الشريط الأخباري
معرض دمشق الدولي ممثلاً للرئيس الأسد.. المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتعاون|| معرض دمشق الدولي.. كونوا على الموعد من 17 آب ولغاية 26 آب|| المعرض يستقبل زواره اعتباراً من 18 آب من الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشرة ليلاً|| مراكز انطلاق الباصات من دمشق: تحت جسر السيد الرئيس-باب توما (موقف الباص) ركن الدين -(ابن النفيس) -كراجات السيدة زينب-مشروع دمر (الكنيسة) جرمانا (ساحة السيوف)-سومرية كراج الانطلاق صحنايا (موقف الكازية)|| مواعيد الحفلات الفنية خلال أيام المعرض: اليوم الثاني 18-8-2017: حفل غنائي للفنان أيمن زبيب وعرض راقص لفرقة “الجمعية الخيرية” بعنوان “فلكلور شركسي”- اليوم الثالث 19-8-2017: حفل غنائي للفنان وفيق حبيب وعرض راقص لفرقة “المهرة للرقص الشعبي” بعنوان “زغردي يا شام”-اليوم الرابع 20-8-2017: حفل غنائي للفنان مصطفى هلال وفلكلور شعبي لفرقة “الرقة الوطنية للفنون الشعبية” بعنوان “ليل البوادي” -اليوم الخامس 21-8-2017: حفل غنائي لنقابة الفنانين السوريين- اليوم السادس 22-8-2017: حفل غنائي للفنانة إيناس لطوف يليه حفل “يانصيب معرض دمشق الدولي” يليه حفل غنائي للفنان فارس كرم- اليوم السابع 23-8-2017: حفل غنائي للفنان معين شريف والفنانة ميرنا ملوحي- اليوم الثامن 24-8-2017: حفل غنائي للفنان محمد اسكندر وعرض فلكلور شعبي لفرقة “نداء الأرض” بعنوان “مقتطفات من عرس الزيتون”- اليوم التاسع 25-8-2017: حفل غنائي للفنان علي الديك والفنان محمد خيري- اليوم العاشر26-8-2017:عرض لمسرحية “الوصية” للمخرج والكاتب ممدوح الأطرش وحفل غنائي للفنان حازم الشريف||

القوات الإيرانية توجه ضربات صاروخية ضد مواقع ومقرات قيادة لإرهابيي “داعش” في دير الزور

طهران-سانا

تكبد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والمعدات جراء ضربات صاروخية نفذتها القوات الإيرانية ضد مقر قيادة ومركز تجمع وقسم لتفخيخ السيارات تابع للتنظيم التكفيري في دير الزور.

وأكدت دائرة العلاقات العامة في قوات الحرس الثوري الإيراني في بيان نشرته وكالة تسنيم أن “صواريخ أرض أرض أطلقتها قوات جو فضاء التابعة للحرس الثوري الإيراني على مقر قيادة ومركز تجمع وإسناد وقسم لتفخيخ السيارات للإرهابيين في محافظة دير الزور”.

وأشارت دائرة العلاقات العامة في الحرس الثوري الإيراني إلى “سقوط عدد كبير من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير معدات وأنظمة وأسلحة تابعة للإرهابيين نتيجة الضربات الصاروخية التي نفذتها قوات جو فضاء التابعة لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية في محافظات كرمنشاه وكردستان غرب إيران”.

وأوضح البيان أن “القصف الصاروخي جاء ردا على منفذي العمليتين الإرهابيتين الأخيرتين في طهران في 7 من حزيران الحالي في طهران” مؤكدا أن “هذا الإجراء والمعاقبة تعد رسالة واضحة تحذر الإرهابيين التكفيريين وداعميهم من تكرار أعمالهم الإرهابية”.

عبد اللهيان ورضائي: الضربات الصاروخية “تحذير ناعم” و”بداية الانتقام”

وأكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان أن الضربات الصاروخية ضد تنظيم داعش التكفيري في دير الزور كانت مجرد “تحذير ناعم”.

وقال عبد اللهيان على حسابه الخاص في “تويتر” إثر تنفيذ الضربات الصاروخية للقوات الإيرانية على مواقع الإرهابيين في دير الزور “انتقاما للعمليات الإرهابية الأخيرة في طهران قامت قوات الحرس الثوري الإيراني بضرب مركز قيادة الإرهابيين في سورية بالصواريخ” مضيفا “كان هذا مجرد تحذير ناعم”.

من جهته كتب أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران اللواء محسن رضائي على موقع اينستاغرام للتواصل الاجتماعي ردا على الضربات الصاروخية للقوات الإيرانية “هذا بداية الانتقام وصفعة أقوى في الطريق وعلى داعمي الإرهاب ان يتلقو رسالة اقتدار إيران”.

وكان 16 شخصا استشهدوا وأصيب أكثر من 40 آخرين بجروح جراء اعتداءين إرهابيين استهدفا في الـ 7 من هذا الشهر الحالي مبنى مجلس الشورى الإسلامي الإيراني ومرقد الإمام الخميني في العاصمة الإيرانية طهران.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مساعدات غذائية لأهالي الأحياء الشرقية بدير الزور وقرية الجفرة المحاصرين من قبل إرهابيي “داعش”

دير الزور-سانا وزعت اللجنة الفرعية للإغاثة بدير الزور اليوم دفعة جديدة من الحصص الغذائية على ...