الشريط الإخباري

مأدبة إفطار وحفل ترفيهي للأطفال الأيتام وأبناء الشهداء بحماة

حماة-سانا

أقامت محافظة حماة بالتعاون مع فرع منظمة طلائع البعث ومديرية سياحة المحافظة مساء اليوم مأدبة إفطار رمضاني وحفلا ترفيهيا للأطفال الأيتام المقيمين في الجمعية الإسلامية الخيرية لأعمال البر والإحسان وأطفال الشهداء وذلك في قصر الضيافة بالمدينة بمشاركة 300 طفل وطفلة.

ونوه محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري بالدور الكبير الذي تؤديه الجمعية في كفالة الأيتام ورعايتهم وتعليمهم ودعمهم نفسيا وماديا بما يسهم في تخفيف وطأة الظروف الاجتماعية والمادية التي يواجهونها لافتا إلى أن هدف المأدبة بث الفرحة في قلوب الأطفال.

وأكد المحافظ أهمية البرامج والأنشطة التي تنفذها منظمة الطلائع بالتعاون مع باقي الشركاء لتنمية مدارك الأطفال ورعاية مواهبهم وتنشئتهم نفسيا وبدنيا وغرس القيم الوطنية في نفوسهم فضلا عن إطلاق برامج ترفيهية للترويح عن أنفسهم.

وأشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري إلى المساعي الخيرة للجمعية الإسلامية لكفالة الأيتام وأعمال والبر والإحسان وذوي الأيادي البيضاء الذين يقفون خلف نشاطاتها وأعمالها بتبرعاتهم سعيا وراء كفالة الأيتام ورعايتهم.

وأوضح أمين فرع الطلائع بحماة أسعد صليعي أن الفعالية التي تقام بعنوان “لنرسم البسمة على شفاههم” تأتي ضمن جملة من الأنشطة التي تهدف إلى بناء مجتمع تشاركي يقوم على الاهتمام بالطفل اليتيم وخاصة في ظل الظروف الراهنة وبنائه نفسيا واجتماعيا مبينا ان هدف الفعالية تفعيل مشاركة الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية لتوجيه كل الطاقات باتجاه العمل الإنساني النبيل وخدمة المجتمع والتركيز على التواصل الاجتماعي ولاسيما مع الأيتام وأبناء الشهداء.

وأكد رئيس مكتب الإعلام والتقانة في منظمة الطلائع رضوان الخالد دور الأنشطة الاجتماعية في غرس روح التحدي والإصرار والمبادرة في نفوس الأطفال الأيتام من خلال التواصل معهم.

وتخلل المأدبة برنامج ترفيهي شامل تضمن ألعابا ومسابقات متعددة إلى جانب توزيع الهدايا على الأطفال حضر الفعالية وضاح سواس عضو قيادة منظمة طلائع البعث وفعاليات حزبية وإدارية وأهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency