الشريط الأخباري
معرض دمشق الدولي ممثلاً للرئيس الأسد.. المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتعاون|| معرض دمشق الدولي.. كونوا على الموعد من 17 آب ولغاية 26 آب|| المعرض يستقبل زواره اعتباراً من 18 آب من الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشرة ليلاً|| مراكز انطلاق الباصات من دمشق: تحت جسر السيد الرئيس-باب توما (موقف الباص) ركن الدين -(ابن النفيس) -كراجات السيدة زينب-مشروع دمر (الكنيسة) جرمانا (ساحة السيوف)-سومرية كراج الانطلاق صحنايا (موقف الكازية)|| مواعيد الحفلات الفنية خلال أيام المعرض: اليوم الثاني 18-8-2017: حفل غنائي للفنان أيمن زبيب وعرض راقص لفرقة “الجمعية الخيرية” بعنوان “فلكلور شركسي”- اليوم الثالث 19-8-2017: حفل غنائي للفنان وفيق حبيب وعرض راقص لفرقة “المهرة للرقص الشعبي” بعنوان “زغردي يا شام”-اليوم الرابع 20-8-2017: حفل غنائي للفنان مصطفى هلال وفلكلور شعبي لفرقة “الرقة الوطنية للفنون الشعبية” بعنوان “ليل البوادي” -اليوم الخامس 21-8-2017: حفل غنائي لنقابة الفنانين السوريين- اليوم السادس 22-8-2017: حفل غنائي للفنانة إيناس لطوف يليه حفل “يانصيب معرض دمشق الدولي” يليه حفل غنائي للفنان فارس كرم- اليوم السابع 23-8-2017: حفل غنائي للفنان معين شريف والفنانة ميرنا ملوحي- اليوم الثامن 24-8-2017: حفل غنائي للفنان محمد اسكندر وعرض فلكلور شعبي لفرقة “نداء الأرض” بعنوان “مقتطفات من عرس الزيتون”- اليوم التاسع 25-8-2017: حفل غنائي للفنان علي الديك والفنان محمد خيري- اليوم العاشر26-8-2017:عرض لمسرحية “الوصية” للمخرج والكاتب ممدوح الأطرش وحفل غنائي للفنان حازم الشريف||

وسائل إعلام كورية ديمقراطية: التدخلات الأمريكية في سورية إرهاب دولي

بيونغ يانغ-سانا

أكدت وكالة أنباء كوريا الديمقراطية إن التدخلات الأمريكية في سورية تمثل “إرهابا برعاية دولة”.

وجاء في تقرير إعلامي نشرته الوكالة.. إن تدخلات الولايات المتحدة في سورية “تكتسب يوماً بعد يوم طابعاً مسيئاً أكثر” مشيراً إلى أنه بات من الضروري النظر إلى تلك التدخلات بوصفها “عملاً وقحاً وإرهاباً دولياً يهدف إلى إسقاط حكومة شرعية واستبدالها بأخرى موالية لواشنطن”.

وحذر التقرير من أن “الولايات المتحدة تسعى من خلال استراتيجيتها الاستفزازية تحت ذريعة عمليات مكافحة الإرهاب إلى وضع كل منطقة الشرق الأوسط تحت سيطرتها” مؤكدا أن واشنطن تتحمل المسؤولية الأساسية عن زعزعة الأمن والسلام العالميين.

وتقود الولايات المتحدة تحالفاً استعراضياً من عشرات الدول بحجة محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية والعراق يعمل بشكل مخالف لمبادئ الأمم المتحدة التي تنص على احترام سيادة الدول وبدون قرار من مجلس الأمن وأثبت عدم جدواه سوى بارتكاب عشرات المجازر بحق المدنيين السوريين والعراقيين واستهداف البنى التحتية والأساسية في البلدين.

من جهة أخرى اشار التقرير إلى أن كوريا الديمقراطية ستواصل تعزيز قدراتها النووية “بنسق سريع” للتصدي لاستفزازات الولايات المتحدة.

وتؤكد كوريا الديمقراطية أن كل ما تقوم به يأتي في إطار الدفاع عن النفس في مواجهة التهديدات العدائية الأمريكية العلنية والتي كان آخرها إجراء مناورات ضخمة مع كوريا الجنوبية ونشر قوات وأسلحة أمريكية في هذا البلد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency