الشريط الإخباري

حزب السعادة التركي: أردوغان يسعى للتخلص من كل معارضيه

أنقرة-سانا

أكد رئيس حزب السعادة التركي تامال كاراموللا أوغلو أن رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان يسعى للتخلص من كل معارضيه وتجميع المرتزقة والعبيد حوله ليحكم بهم تركيا.

وقال كارا موللا أوغلو في تجمع حزبي “إن هذا النهج الاستبدادي سيجر تركيا إلى الهاوية كما إنه متناقض ومخالف للإسلام تماما” معبرا عن قلقه من مواقف وتصرفات أردوغان الفردية والسياسية.

ويسعى أردوغان بمختلف الوسائل إلى فرض هيمنته على الدولة التركية من خلال فرض حالة الطوارئ التي يجري تمديدها بشكل متواصل وحملة القمع الواسعة والاعتقالات والإقالات التي طالت جميع مؤسسات الدولة من الشرطة إلى الجيش والقضاء والمحاماة والتعليم وغيرها اضافة إلى قمع حرية الصحافة وإغلاق العديد من الصحف ووسائل الإعلام والمواقع الالكترونية العالمية وآخرها حجب موقع ويكيبيديا.

وأضاف رئيس حزب السعادة “لقد فقد أردوغان صوابه.. لقد بات واضحا أنه قرر التخلص من جميع معارضيه ومهما كلفه ذلك على الصعيدين الداخلي والخارجي حيث لم تعد تركيا دولة ديمقراطية في نظر الجميع في الداخل والخارج”.

وناشد كارا موللا أوغلو جميع قوى المعارضة لتوحيد قواها والعمل معا من أجل التخلص من نظام أردوغان مؤكدا أنه بات يشكل خطرا على مستقبل تركيا.

وكان الإعلامي التركي جان أتاكلي أكد أن الشعب التركي بأكمله في خطر جراء السياسة الداخلية والخارجية لأردوغان مشيرا إلى أن تركيا دخلت في مسار خطير جدا بعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية المزورة حيث أحكم أردوغان سلطته على جهاز القضاء وبات لا يتحمل أي كلمة من أي معارض سياسي أو إعلامي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رئيس حزب تركي: أردوغان ارتكب أخطاء فادحة في السياسة الخارجية

أنقرة-سانا أكد رئيس حزب السعادة التركي تامال كاراموللا أوغلو أن رئيس النظام التركي رجب طيب …