الشريط الإخباري

جمعية نور للإغاثة والتنمية تطلق حملة “من إيدك أحلى” بمناسبة شهر رمضان المبارك

دمشق-سانا

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتجسيدا للتعاون ومساعدة الغير أطلقت جمعية نور للإغاثة والتنمية اليوم حملة بعنوان “من إيدك أحلى” لجمع التبرعات خلال الشهر الفضيل.

وتهدف الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان بحسب مديرة التواصل في الجمعية يارا توما إلى تأمين كسوة العيد ل 300 طفل محتاج ومساعدة 30 حالة إنسانية طارئة خلال الشهر بالإضافة إلى تعزيز فكرة التكافل المجتمعي ودعم العمل الإغاثي وبرنامج الطوارئ والاستجابة الإنسانية في الجمعية.

وبينت توما أنه يمكن للراغبين بالتبرع للحملة المشاركة على حساب الجمعية في بنك بيبلوس سورية أو التوجه إلى أحد مراكز الجمعية في دمشق وريفها وهي ثلاثة في صحنايا والزاهرة والمزرعة مشيرة إلى أنه يمكن قبول التبرعات العينية أيضا.

وأوضحت توما أن نحو 600 ألف شخص استفادوا من العمل الإغاثي وبرنامج الطوارئ والاستجابة الإنسانية للجمعية منذ انطلاقها عام 2013 حتى الآن بما يشمل الرعاية الصحية والخدمات الطبية.

يشار إلى أن الجمعية شاركت خلال شهر رمضان في السنوات الماضية بتقديم وجبات الإفطار والسحور إلى الأسر المحتاجة عبر مطبخ رمضان الخيري في الجمعية ونشاطاتها تشمل محافظتي دمشق وريفها في عدد من مجالات الإغاثة والدعم النفسي للأطفال والتعليم وتمكين المرأة والرعاية الصحية فضلا عن برنامج بناء قدرات الشباب ودعم المبادرات والتأهيل المهني .

 

انظر ايضاً

صفا السبسي.. تجربة لافتة في الرسم الأكاديمي والعمل التطوعي

دمشق-سانا جمعت الشابة صفاء السبسي بين موهبتها الفطرية في الرسم ودراستها الأكاديمية؛