الشريط الإخباري

القوات العراقية تقتحم 3 أحياء بالموصل لتحريرها من”داعش”

بغداد-سانا

اقتحمت القوات العراقية المشتركة اليوم ثلاثة أحياء ومستشفى في الجانب الأيمن لمدينة الموصل في إطار العملية العسكرية المستمرة منذ عدة أشهر لتحرير المدينة من إرهابيي ” داعش” .

ونقل موقع السومرية نيوز العراقي عن قائد عمليات ” قادمون يا نينوى” الفريق الركن عبد الأمير يار الله قوله اليوم” ” إن قوات الجيش والشرطة ومكافحة الإرهاب اقتحمت أحياء الشفاء والزنجيلي والصحة الأولى في الجانب الأيمن لمدينة الموصل لتحريرها من إرهابيي داعش” مشيرا إلى أن القوات الأمنية اقتحمت أيضا المستشفى الجمهوري في تلك المنطقة.

وتخوض القوات الأمنية العراقية منذ اكثر من سبعة أشهر عمليات عسكرية مكثفة في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى لتحريرها من تنظيم ” داعش” الإرهابي.

إلى ذلك حررت قوات الحشد الشعبي العراقي اليوم قريتي رمبوس الشرقية والغربية شمال قضاء البعاج غرب محافظة نينوى من ارهابيي ” داعش”.

وقال إعلام الحشد الشعبي في بيان مقتضب.. ” إن اللواءين الأول والثاني حررا قريتي رمبوس الشرقية والغربية شمال البعاج من سيطرة داعش”.

وكان الحشد الشعبي العراقي أعلن أمس عن تحرير قاعدة سنجار العسكرية غرب مدينة الموصل بالكامل والسيطرة على أربع قرى وطريق سنجار البعاج غرب ناحية القيروان الواقع غرب مدينة الموصل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القوات العراقية المشتركة

القوات العراقية المشتركة تطلق عملية أمنية واسعة في نينوى

بغداد-سانا أعلنت القوات العراقية المشتركة اليوم انطلاق عملية أمنية واسعة في محافظة نينوى شمال البلاد …