الشريط الإخباري

تكريم 54 من أسر الشهداء والجرحى من الدفاع الوطني في طرطوس

طرطوس -سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن تم اليوم تكريم 54 أسرة شهيد وجريح من قوات الدفاع الوطني بالتعاون مع فرع مؤسسة الشهيد بطرطوس.

وتخلل حفل التكريم الذي أقيم في المركز الثقافي العربي بطرطوس عرض فيلم وثائقي يشير إلى بطولات الشهداء واستبسالهم خلال العمليات العسكرية التي شاركوا بها ضد التنظيمات الإرهابية إضافة الى فقرة شعرية قدمتها الطفلة رؤى أحمد.

وقالت الطفلة غزل ابنة الشهيد علي سليمان في كلمة أسر الشهداء : ” نحن نفتقد آباءنا ونشتاق إلى رؤيتهم لكن أرواحهم الطاهرة لا تزال حولنا تشع النور وترسم لنا طريق النصر والحياة الكريمة”.

وأعرب ذوو الشهداء والجرحى عن فخرهم بالتضحيات التي قدمها أبناؤهم في سبيل عزة وكرامة الوطن وسلامة أرضه متعهدين بتقديم الغالي والنفيس فداء لصون ترابه.

ونوه عضو قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي جمال غزيل بتضحيات الجرحى الأبطال وبدماء الشهداء الطاهرة الذين يصنعون باستشهادهم حياة كريمة للأجيال القادمة مشيرا الى اهمية تعزيز ثقافة دعم أسر الشهداء .

ولفت مدير فريق ” الأسود تسود” علي خير بك إلى أن الفعالية الي أقامهاا لفريق اليوم هي أقل ما يمكن تقديمة لذوي الشهداء والجرحى الذين جسدوا قولا وفعلا انتماءهم واخلاصهم لهذا الوطن ولقيم الفداء والتضحية والوطنية التي تربى عليها أبناء سورية .

وأشار فهد خيربك من مركز الدفاع الوطني بطرطوس إلى أهمية تكريس الشهادة وتمجيد الشهداء الذين وجدوا حياتهم في الحفاظ على حياة الآخرين فقدموا ارواحهم رخيصة لينتصر الوطن معبرا عن فخره بتضحيات الجرحى الأبطال.

وبين مدير فرع مؤسسة الشهيد بطرطوس المهندس باسم أحمد أن تكريم ذوي الشهداء رسالة وفاء وتقدير لتضحيات الشهداء الأبطال الذين استبسلوا بالدفاع عن تراب الوطن ضد التنظيمات الارهابية التكفيرية مؤكدا أن طرطوس وغيرها من البلدات والمدن السورية قدمت آلاف الشهداء من أبنائها من أجل وحدة الوطن وترابه .

حضر التكريم رئيس مجلس محافظة طرطوس المهندس ياسر ديب وفعاليات شعبية ونقابية وحزبية .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 54 من أسر الشهداء والجرحى من الدفاع الوطني في طرطوس