الشريط الإخباري

جامعة البعث تكرم الخريجين الأوائل على مستوى كلياتها ومعاهدها

حمص-سانا

كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 47 من الخريجين الأوائل على مستوى كليات جامعة البعث و9 من خريجي معاهدها وذلك على مدرج الآداب الكبير.

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح خلال كلمة ألقاها أن ‏تكريم المتفوقين والأوائل جزء مهم في حياة الطلبة الجامعيين الذين بذلوا الجهود واثبتوا أنهم يمتلكون فكرا نيرا وسليما للوصول إلى التفوق كما أنه دافع لاستمرار التفوق بعد الحياة الجامعية مشيرا في الوقت ذاته إلى ما تقدمه جامعة البعث لجميع الطلبة في الكليات من أجل الوصول إلى أعلى مراتب ‏العلم والمعرفة وتحقيق التفوق.

وأشار الدكتور محمد عيسى أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى أن التفوق والتكريم حالة حضارية لأنها تسهم في دعم الطلبة والخريجين ليستمروا في التفوق والتحصيل العلمي الذي هو الأساس في تطوير الشعوب والقضاء على الفكر التكفيري الظلامي.

ولفت رئيس اتحاد الطلبة فرع جامعة البعث علي حمادي إلى أن الوطن يبنى بقوة شبابه ويعمر بفكرهم ومعرفتهم وعزيمتهم معتبرا أن تكريم الخريجين والأوائل الحائزين على شهادة الباسل للتفوق اليوم “يحملهم المزيد من العمل والمسؤوليات للحفاظ على هذا التفوق والنجاح” مشيرا إلى الجهود التي بذلها الطلبة وذووهم للوصول إلى هذا المستوى المتقدم من العلم إضافة إلى دور الجامعة وما قدمه الأساتذة لهم من معلومات في اختصاصاتهم.

بدوره أشار مدير الأنشطة الطلابية بالجامعة ممتاز المدني إلى أن تكريم المتفوقين والخريجين اليوم هو تكريم للجامعة ولذويهم الذين قدموا لهم كل العوامل المساعدة الى جانب جهودهم وتعبهم للوصول إلى التفوق الذي هو أعلى مراتب العلم.

وقالت الطالبة حلا صادق علي في كلمة الخريجين أن تفوقهم هو ‏ثمرة جهد وتعب مع الأهل والأساتذة في الجامعة وأن هذ ‏التكريم يحملهم مسؤولية جديدة ويشكل دافعا وحافزا لهم ليكملوا طريق التفوق في حياتهم ‏مضيفة.. إن التفوق هو أعلى درجات العلم فعلينا الحفاظ عليه لنكون خريجين فاعلين في مواقع العمل التي تنتظرنا.

حضر حفل التكريم نواب رئيس الجامعة وعدد من أعضاء قيادة الفرع وعمداء الكليات وحشد من الطلبة وأهالي المكرمين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات محكمة عالمياً

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات