الشريط الإخباري

الشيوعي السوري: النضال دفاعاً عن سورية وسيادتها ووحدة ترابها

دمشق-سانا

دعت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوري القوى الوطنية إلى النضال بثبات دفاعا عن سيادة واستقلال سورية ووحدة ترابها والتصدي للعدوان الإرهابي الإمبريالي الغاشم عليها.

وأشارت اللجنة المركزية خلال اجتماع لها اليوم برئاسة أمينها العام عمار بكداش إلى أن الهدف الذي يجمع بين الإمبريالية الأميركية والغربية عموما والصهيونية العالمية والأنظمة الرجعية والعميلة في المنطقة هو محاولة تقسيم سورية بعد فشلها في إسقاطها.

وحذرت اللجنة المركزية من التحالفات الإقليمية التي تجري بلورتها خدمة للسياسة الإمبريالية الأميركية التوسعية مشيرة الى ان أنظمة الخليج أدت كل فرائض الولاء للإدارة الأميركية الجديدة معتبرة أن التقارب مع هذه الانظمة وخاصة مع النظام السعودي يشكل أحد التوجهات الأساسية للسياسة الخارجية للإدارة الأميركية الحالية.

وثمنت اللجنة المركزية الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في جميع المناطق وصمود الشعب السوري ووقوفه إلى جانب جيشه.

وبحثت اللجنة المركزية واقع النشر الحزبي مؤكدة على الاهتمام به بوصفه مجالا حيويا من النشاط الحزبي كما بحثت عددا من القضايا الحزبية والتنظيمية واتخذت قرارات مناسبة بصددها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency