الشريط الإخباري

نشاطات فنية وموسيقية منوعة في المعسكرات الصيفية للروابط الشبيبية بحلب

حلب-سانا

تفقد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار ورئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود المعسكرات الصيفية التي تقيمها رابطتا جول جمال وعبد المنعم رياض الشبيبيتان وذلك في معهد الأخوة.

واطلع نجار وعبود على النشاطات الصيفية التي شملت معرضا للمشغولات اليدوية وإبداعات الشباب والتعليم والموسيقا ومعرضا فنيا للرسومات والتدريبات على الصحة الأولية والتنمية البشرية والتمثيل إضافة إلى منتدى للنادي الثقافي.

كما شاركا في حملة النظافة التي ينفذها الشبيبيون في حي الجميلة وسكة القطار.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث على الدور الكبير الذي يقوم به الشباب وخاصة في هذه الظروف التي تحتاج الى تضافر جهود الجميع، لافتا إلى أن مرحلة ما بعد الانتصار تستدعي منا العمل على إعادة بناء الإنسان وتربية الجيل على حب الوطن والدفاع عنه إضافة إلى عملية البناء والإعمار.

ودعا نجار أبناء المنظمة إلى تفعيل دورهم بين صفوف الجماهير وتوعية الشبيبيين من خطر الفكر الظلامي التكفيري الذي يستهدف وجودنا.

من جهته أوضح رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة أن مشاركة الحزب اليوم وقيادة المنظمة مع الشبيبيين سواء في المعسكرات الصيفية أو حملات النظافة والتبرع بالدم أو التوعية هي أكبر دليل على دور الشبيبة في توعية هذه الشريحة من المجتمع التي يعول عليها الكثير في إعادة تأهيل ما دمره وخربه الإرهاب.

شارك في الجولة عضو قيادة فرع حلب للحزب رئيس مكتب الشباب الفرعي عماد الدين نسيمي وعضو قيادة المنظمة علا مقداد وأمين فرع الشبيبة نضال سلطان وأعضاء قيادة فرع الشبيبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency