الشريط الأخباري

رئيس نادي حطين: هدفنا العودة إلى المقدمة في إياب الدوري الممتاز لكرة القدم

اللاذقية-سانا 

أكد رئيس نادي حطين مصطفى عكيل أن هدف فريقه الأول لكرة القدم العودة إلى المراكز المتقدمة في إياب الدوري الممتاز لكرة القدم.

وفي موءتمر صحفي عقدته إدارة النادي للحديث حول التحضيرات لمرحلة الإياب قال عكيل.. إن طموحات الإدارة والجهاز التدريبي ولاعبي الفريق العودة للمقدمة وستكون نتيجة المباراة الأولى مع الجزيرة مهمة جدا لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات وهو ما عمل عليه الجهاز الفني الجديد بقيادة مصطفى الرجب حيث وضع برنامجا تدريبيا تركز على رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين.

وبين عكيل أن المشاركة في دورة تشرين السابعة عشرة أتاحت للجهاز الفني الجديد الاطلاع على مستوى لاعبي الفريق ومدى الانسجام بين الخطوط الثلاثة وتقييم اللاعبين بشكل صحيح وإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين الشباب وزجهم في المباريات الرسمية في إياب الدوري.

من جهته أكد المدرب الرجب أنه سيتابع العمل لتطوير فريق حطين الذي يمتلك عناصر شابة ونواة جيدة للمستقبل ورفع مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا مبينا أن المشاركة بدورة تشرين ساهمت في منح اللاعبين الشباب فرصة لإثبات موهبتهم وهناك عناصر شابة من أبناء النادي يجب العمل على استثمارها بالشكل الأفضل وأول مباراتين بالدوري لنا هما المفتاح لتحديد مصيرنا لدخول المنافسة بالمقدمة.

وأشار الرجب إلى أن الجهاز الفني سيعمل على إجراء دراسة لفرق الدوري الممتاز ومبارياتها ونقاط القوة والضعف والحد من الخطورة واستغلال نقاط الضعف لتحقيق نتائج إيجابية تعيد حطين إلى موقعه بين فرق المقدمة.

كما تم خلال المؤتمر التطرق للمدارس الصيفية لنادي حطين في المصارعة وكرات القدم والسلة واليد والطاولة التي يتواصل فيها التسجيل حاليا.