الشريط الإخباري

تكريم 53 طالبا وطالبة من الخريجين والأوائل الحائزين شهادة الباسل للتفوق في كلية التربية بجامعة ‏البعث

حمص- سانا

كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 53 طالبا وطالبة من الخريجين والأوائل الحائزين شهادة الباسل للتفوق للعام الدراسي 2015-2016 في كلية التربية وذلك على المدرج الرئيسي بكلية الزراعة.

وأشار نائب رئيس جامعة البعث لشؤون التعليم المفتوح الدكتور محمد موسى إلى أهمية تكريم الطلبة الأوائل الذين بذلوا جهدا كبيرا للوصول إلى أعلى المراتب والدرجات وتحقيق طموحهم بالتفوق مؤكدا أن ‏تكريم المتفوقين والأوائل هو جزء مهم في حياة الطلبة الجامعيين الذين أثبتوا أنهم يمتلكون فكرا نيرا وسليما للوصول إلى التفوق لافتا إلى أن الجامعة لم تتوان عن تقديم كل ما يحتاجه الطلبة للنهوض بالعملية التعليمية.

من جانبها أكدت عميدة كلية التربية بالجامعة الدكتورة رانيا هلال أهمية التكريم في تحفيز الطلبة على المزيد من العطاء مبينة أن كلية التربية بجامعة البعث تسهم في رفد المجتمع وسوق العمل في تطوير العملية التنموية والتربوية والمساهمة في بناء الوطن الغالي بخريجيها من كل الاختصاصات.

وبين رئيس الهيئة الإدارية بالكلية علاء الناصر أن التكريم هو ثمرة من ثمرات جهد مبذول وعمل مستمر وحرص متكرر على تحقيق أعلى المراكز مؤكدا الدور الكبير لجامعة البعث ووقوفها إلى جانب الطلبة في كل ما يحتاجونه.

وفي كلمة الطالب الأول اشارت راما الشريف إلى الرعاية الكبيرة من قبل الجامعة بكل كوادرها ومدرسيها ومن قبل أسرتها وهو ما أسهم في وصولها إلى هذا التفوق منوهة بأهمية هذا التكريم في دفع الطلبة للمضي قدما.

حضر حفل التكريم أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى وعدد من أعضاء فرع جامعة البعث والدكتور ميشيل نقولا نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعمداء الكليات وأهالي الطلبة المكرمين وحشد كبير من الطلبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency