وحدات من الجيش العربي السوري تدمر مقرات وآليات لتنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور

دير الزور-سانا

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد من الطيران الحربي مقرات وآليات لتنظيم “داعش” الإرهابي خلال العمليات المتواصلة على مواقع انتشاره في دير الزور.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش دمرت بصاروخ موجه دبابة للتنظيم التكفيري في منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوف إرهابييه.

ولفت المراسل إلى أن الطيران الحربي السوري نفذ غارات مكثفة على تحركات ومحاور تنقل إرهابيي التنظيم التكفيري في مدينة موحسن وقريتي مراط والبوعمر أسفرت عن تدمير عدد من المقرات ومقتل العديد من الإرهابيين.

وأسفرت عمليات الجيش ضد مواقع التنظيم التكفيري في قرية مراط ومدينة موحسن بالريف الشرقي أمس عن تدمير مقرات قيادة وأكثر من 15 آلية مركب عليها رشاشات متنوعة والقضاء على عشرات الإرهابيين بينهم مرتزقة أجانب.

وفي سياق جرائم “داعش” بحق الأهالي أقدم إرهابيو التنظيم أمس على صلب شاب قرب ساحة الفيحاء وسط مدينة البوكمال وقاموا بجلد أحد الشبان في قرية الطعس بالريف الغربي بحسب ما أفادت مصادر محلية لمراسل سانا.

وذكرت المصادر أن إرهابيي التنظيم التكفيري قاموا باختطاف 4 مواطنين ومصادرة أكثر من 500 رأس غنم للأهالي في بادية ريف دير الزور الغربي الممتدة بين قريتي الكبر والجزرات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش العربي السوري يواصل عملياته بريف حماة الشمالي ويعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة معردس بعد القضاء على العشرات من إرهابيي “جبهة النصرة”

محافظات-سانا أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة معردس بريف حماة الشمالي بعد القضاء ...