الشريط الأخباري
معرض دمشق الدولي معرض دمشق الدولي.. كونوا على الموعد من 17 آب ولغاية 26 آب|| المعرض يستقبل زواره اعتباراً من 18 آب من الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشرة ليلاً|| مراكز انطلاق الباصات من دمشق: تحت جسر السيد الرئيس-باب توما (موقف الباص) ركن الدين -(ابن النفيس) -كراجات السيدة زينب-مشروع دمر (الكنيسة) جرمانا (ساحة السيوف)-سومرية كراج الانطلاق صحنايا (موقف الكازية)|| مواعيد الحفلات الفنية خلال أيام المعرض: اليوم الثاني 18-8-2017: حفل غنائي للفنان أيمن زبيب وعرض راقص لفرقة “الجمعية الخيرية” بعنوان “فلكلور شركسي”- اليوم الثالث 19-8-2017: حفل غنائي للفنان وفيق حبيب وعرض راقص لفرقة “المهرة للرقص الشعبي” بعنوان “زغردي يا شام”-اليوم الرابع 20-8-2017: حفل غنائي للفنان مصطفى هلال وفلكلور شعبي لفرقة “الرقة الوطنية للفنون الشعبية” بعنوان “ليل البوادي” -اليوم الخامس 21-8-2017: حفل غنائي لنقابة الفنانين السوريين- اليوم السادس 22-8-2017: حفل غنائي للفنانة إيناس لطوف يليه حفل “يانصيب معرض دمشق الدولي” يليه حفل غنائي للفنان فارس كرم- اليوم السابع 23-8-2017: حفل غنائي للفنان معين شريف والفنانة ميرنا ملوحي- اليوم الثامن 24-8-2017: حفل غنائي للفنان محمد اسكندر وعرض فلكلور شعبي لفرقة “نداء الأرض” بعنوان “مقتطفات من عرس الزيتون”- اليوم التاسع 25-8-2017: حفل غنائي للفنان علي الديك والفنان محمد خيري- اليوم العاشر26-8-2017:عرض لمسرحية “الوصية” للمخرج والكاتب ممدوح الأطرش وحفل غنائي للفنان حازم الشريف||

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر مقرات وآليات لتنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور

دير الزور-سانا

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد من الطيران الحربي مقرات وآليات لتنظيم “داعش” الإرهابي خلال العمليات المتواصلة على مواقع انتشاره في دير الزور.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش دمرت بصاروخ موجه دبابة للتنظيم التكفيري في منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوف إرهابييه.

ولفت المراسل إلى أن الطيران الحربي السوري نفذ غارات مكثفة على تحركات ومحاور تنقل إرهابيي التنظيم التكفيري في مدينة موحسن وقريتي مراط والبوعمر أسفرت عن تدمير عدد من المقرات ومقتل العديد من الإرهابيين.

وأسفرت عمليات الجيش ضد مواقع التنظيم التكفيري في قرية مراط ومدينة موحسن بالريف الشرقي أمس عن تدمير مقرات قيادة وأكثر من 15 آلية مركب عليها رشاشات متنوعة والقضاء على عشرات الإرهابيين بينهم مرتزقة أجانب.

وفي سياق جرائم “داعش” بحق الأهالي أقدم إرهابيو التنظيم أمس على صلب شاب قرب ساحة الفيحاء وسط مدينة البوكمال وقاموا بجلد أحد الشبان في قرية الطعس بالريف الغربي بحسب ما أفادت مصادر محلية لمراسل سانا.

وذكرت المصادر أن إرهابيي التنظيم التكفيري قاموا باختطاف 4 مواطنين ومصادرة أكثر من 500 رأس غنم للأهالي في بادية ريف دير الزور الغربي الممتدة بين قريتي الكبر والجزرات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وحدات من الجيش العربي السوري تقضي على 14 إرهابياً من تنظيم “داعش” وتدمر آلياتهم في محيطي المقابر والفوج 137 بدير الزور

دير الزور-سانا أكد مصدر عسكري مقتل 14 إرهابيا من تنظيم “داعش” خلال ضربات مركزة لوحدات ...