الشريط الإخباري

ترجمان في عيد الشهداء: سورية ستبقى تقدم قوافل الشهداء حتى تحرير تراب الوطن من رجس الإرهاب

دمشق -سانا

أكد وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن سورية التي قدمت أبناءها الأبطال لتطهير الوطن من رجس الاحتلال والاستعمار ستبقى تقدم قوافل الشهداء حتى تحرير كل ذرة من تراب الوطن من رجس الإرهاب وداعميه ومشغليه ورفع راية الجيش العربي السوري في كل أنحاء البلاد.

وقال ترجمان في تصريح له اليوم بمناسبة عيد الشهداء.. إن “ذكرى شهداء سورية تختصر تاريخ الشعب السوري في مقاومة الاحتلال والاستعمار وعدم المساومة على سيادة سورية واستقلالها وحريتها كما أننا اليوم نستذكر شهداء الوطن جميعا في ظل ما تتعرض له البلاد من عدوان واستهداف كوني تتكالب علينا فيه كل قوى الشر في العالم وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني ومن لف لفيفهم”.

وأكد الوزير ترجمان أن شهداء الوطن الابرار الذين ارتقوا أبطالا هم من يمدون الشعب السوري بالقوة والعنفوان والكرامة وأعطوا رسالة للعالم أجمع بأن الشعب السوري شعب حي لن يهزم او يركع وسينتصر على قوى الشر والإرهاب كما انتصر على الاحتلال العثماني والاستعمار الفرنسي.

وأشار الوزير ترجمان الى أن شهداء الاعلام الشرفاء كانوا جنبا إلى جنب مع الجيش العربي السوري في الخندق الأول ضد الارهاب وداعميه ..سلاحهم الكلمة والقلم والكاميرا.. صنعوا من خلالها بطولات إعلامية كشفت التضليل والخداع الذي كان يمارس على الشعب السوري من أجل إخضاع سورية وتغييب وجهها الحضاري.

وشدد وزير الاعلام على أن الشهداء وذويهم //أمانة في أعناقنا جميعا// مبينا أن وزارة الاعلام اتخذت على عاتقها كما كل مؤءسسات الوطن متابعة أمور ذوي الشهداء والتواصل المستمر معهم لمساعدتهم وتذليل أي عقبات قد يتعرضون لها.

انظر ايضاً

تكريم 50 متدربةً من أسر الشهداء والجرحى والمفقودين أنهين دورتين حرفيتين في طرطوس

طرطوس-سانا كرمت محافظة طرطوس بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة بالمحافظة 50 متدربةً من أسر وذوي …