الشريط الإخباري

افتتاح أعمال الملتقى العلمي التاسع لزرع الأسنان بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

افتتحت اليوم أعمال الملتقى العلمي التاسع لزرع الأسنان في قاعة مشفى الشهيد ممدوح أباظة بمدينة البعث وذلك بالتعاون بين فرع نقابة أطباء الأسنان في القنيطرة وقيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فيها ووحدة الشهيد عدنان معرباني في إدارة الخدمات.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر إلى اهمية انعقاد الملتقى على أرض القنيطرة في رسالة تحد وصمود للمحتل واعوانه من العملاء والخونة مبينا أهمية إقامة الأنشطة العلمية والثقافية على أرض المحافظة لدورها في التنمية والتطور على كافة الصعد.

بدورها لفتت عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث رئيسة مكتب النقابات المهنية الفرعي هناء السيد الى دور الملتقيات العلمية في تطوير البحث العلمي والمساهمة بنقل الجديد من الاختراعات والتقانة بمجال طب الأسنان وجراحتها.

وأوضح عضو نقابة أطباء الأسنان في القنيطرة الدكتور منهال حسون أن الملتقى يتضمن إقامة العديد من الندوات والمحاضرات العلمية المتعلقة بطب الأسنان وجراحتها وزرعها والإجراءات الجراحية والتعويض فوق الزرع واستطباب الزرع وكل ما هو جديد في مداواة الأسنان.

وأشار رئيس اللجنة العلمية في نقابة أطباء أسنان القنيطرة الدكتور عبد الله الأحمد إلى أن الملتقى يسهم في التعريف بالبحث العلمي وتطويره من خلال تلاقح الآراء والأفكار بين الأطباء المشاركين وما توصل إليه العلم في مجال زراعة الأسنان إضافة إلى مساهمة المحاضرات العلمية التي يقدمها الباحثون المشاركون في تطوير المعارف بالعلوم السنية وتبادل الخبرات.

حضر الملتقى أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث وقائد شرطة المحافظة وتستمر أعماله أربعة أيام ويتضمن العديد من المحاضرات والندوات العلمية والبحثية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency