الشريط الإخباري

هيئة متابعة ودعم أسر الشهداء بحلب تناقش نسب إنجاز المشاريع التي تقوم بها

حلب-سانا

ناقشت الهيئة المركزية لمتابعة ودعم أسر الشهداء خلال اجتماعها الدوري المواضيع المدرجة في جدول أعمالها ونسب الانجاز في المشاريع التي تقوم بها والبحث عن مشاريع تنموية يعود ريعها لأسر الشهداء.

وطالب أعضاء الهيئة بضرورة بيع مشروع “رد الجميل” المخصص ريعه لذوي الشهداء مادة المازوت احتياج المولدة بالسعر النظامي أسوة بدوائر القطاع العام ومولدات الامبيرات وحث المواطنين على دعم هذا المشروع وافتتاح مدارس لأبناء الشهداء.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أهمية انجاز المشاريع الاستثمارية لتعود بالفائدة إلى الهيئة وذوي الشهداء لافتا إلى أن مجلس مدينة حلب وافق على إجراء عقد بالتراضي بينه وبين الهيئة لاستثمار فرن نفيسة بحلب الجديدة لمصلحة الهيئة وتشكيل لجنة مؤلفة من رئيس المكتب الاقتصادي الفرعي ومديري التجارة الداخلية والمخابز وأمين السر المالي الفرعي وأمين الصندوق لإنجاز خطوات الاستثمار.

ولفت أمين الفرع إلى أن فرن الحديقة أنجز وبانتظار خطوط الإنتاج ونعمل على تأمينها عن طريق الهلال الأحمر العربي السوري ثم استعرض ما تم تنفيذه من نشاطات الفرع خلال الفترة الماضية.

حضر الاجتماع أعضاء قيادة فرع حلب للحزب ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وعدد من أعضاء مجلس الشعب والفعاليات الاقتصادية والدينية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency