الشريط الإخباري

تكريم الطلبة الحائزين شهادة الباسل للتفوق بكلية الهندسة الكيميائية والبترولية في جامعة البعث

حمص-سانا

احتفل على مدرج كلية الهندسة الكيميائية والبترولية بجامعة البعث في حمص اليوم بتكريم 52 طالبا وطالبة من حاملي جائزة الباسل للتفوق الدراسي لعام 2015-2016.

واعتبر رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح أن تكريم المتفوقين هو تكريم للجامعة التي تعتز وتفتخر بأبنائها المبدعين وخاصة أنها حاضنة العلم والمعرفة مشيرا إلى ما قدمته الجامعة لعودة الحياة إلى هذه الكلية العلمية الرائدة التي تعرضت في منطقة دير بعلبه للتخريب والتدمير الممنهج من قبل الإرهابيين وهي اليوم ضمن الحرم الجامعي تخرج طلبة متفوقين في مجالات البتروكيمياء والغذائية والنسيج.

ولفت عميد كلية الهندسة الكيميائية والبترولية الدكتور علي العبدالله إلى أن تكريم المتفوقين يسهم في تحفيز الطلبة على مواصلة مسيرة تفوقهم مشيرا إلى دور كوادر الكلية وأهالي الطلاب في تحقيق هذا الأمر.

وأكد رئيس الهيئة الطلابية في الكلية نبراس قرمو دور فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة بدعم ورعاية الطلبة ومد يد العون لهم من أجل تأمين كل مستلزماتهم.

وقالت الطالبة ايناس ملحم في كلمة المتفوقين: نحن اليوم نحصد ثمار جهد وتعب طويل قضيناه مع أساتذتنا الذين لم يبخلوا علينا في تقديم كل المعلومات التي نحتاجها إضافة إلى أهلنا الذين كانوا السند القوي للوصول إلى ما نحن عليه اليوم من خلال توفير كل الأجواء المريحة للتفوق معاهدة وزملاءها المتفوقين الوطن بأنهم سيكونون جنودا حقيقيين في إعادة البناء والإعمار.

حضر حفل التكريم رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالجامعة وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وحشد من الطلبة وذويهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency