الشريط الإخباري

فرع اتحاد الصحفيين في حماة ينظم حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري

حماة-سانا

دعماً لجرحى الجيش العربي السوري وتقديراً لتضحياتهم في الذود عن حياض الوطن نظم فرع اتحاد الصحفيين في حماة اليوم حملة تبرع بالدم شارك فيها مختلف المؤسسات الإعلامية.

وأشار محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري إلى أن هذه الحملة هي عربون محبة ووفاء لهذا الجيش العظيم الذي يحمي أرض سورية ويدافع عنها، مبيناً أن التضحيات التي يقدمها جنود الجيش العربي السوري صانت أرض الوطن وترابه من المعتدين.

وذكر أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري خلال مشاركته بحملة التبرع في تصريح لسانا “ان التبرع بالدم هو أقل ما يمكن تقديمه لبواسل الجيش الذين يتصدون للإرهابيين على امتداد ساحة الوطن ويخوضون المعارك ويقدمون التضحيات في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوعه”.

من جهتها أكدت رئيسة فرع اتحاد الصحفيين بحماة زينب وردة أن التبرع بالدم لبواسل جيشنا واجب وطني وعمل طوعي يمليه الضمير الحي على الجميع لافتة الى ان جميع المشاركين من الصحفيين العاملين في مختلف المؤسسات الإعلامية مستعدون لتقديم دمهم فداء للوطن.

وقال رئيس تحرير جريدة الفداء سرحان الموعي.. “نحن هنا اليوم كصحفيين نقدم دماءنا كعربون محبة ووفاء للجيش العربي السوري الذي يقدم أغلى التضحيات ويسطر أروع البطولات في محاربته الارهاب والارهابيين لتطهير الوطن من دنسهم”.

وأوضح الصحفي محمد خبازي أمين سر فرع اتحاد الصحفيين بحماة أن هذه الخطوة تؤكد وفاء كل صحفي وطبيب وعامل لوطنه وبذله الغالي والرخيص من أجل الحفاظ على منعته واستقراره.

شارك في الحملة أعضاء قيادة فرع حماة لحزب البعث وقائد شرطة المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اتحاد الصحفيين يطلق تقرير الحريات الإعلامية لعام 2023

دمشق-سانا دعا اتحاد الصحفيين خلال إطلاقه تقرير الحريات الإعلامية في سورية لعام 2023 إلى الرفع …