الشريط الإخباري

البطريرك افرام الثاني يفتتح معرض الأشغال اليدوية لجمعية حبة خردل-فيديو

دمشق-سانا

افتتح قداسة مار اغناطيوس افرام الثاني بطريرك انطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الارثوذكسية في العالم اليوم معرض الأشغال اليدوية الذي أقامته جمعية حبة خردل بمناسبة إشهارها وذلك في مقر جمعية الشبان السريانية في باب توما بدمشق.

وقال البطريرك افرام الثاني.. “نعايد أمهات سورية وخاصة أمهات الجرحى والشهداء الذين ارتقوا دفاعا عن الوطن بمناسبة عيد الأم” مؤكدا أهمية دور الأم السورية في دعم صمود الوطن.

وأضاف.. إن “جمعية حبة خردل هي شجرة تجمع تحت ظلها أمهات الوطن وتدربهم وتشجعهم وتمنحهم الفرصة للإسهام في بناء صرح الوطن والدفاع عنه كل حسب استطاعته لأننا بحاجة ال عنه وتعزيز صمود سورية وجيشها بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد”.

ونوه رئيس مجلس إدارة جمعية حبة خردل نديم مواس بالجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والبطريركية لمساعدة الجمعية في أداء دورها التنموي الاجتماعي مشيرا إلى أهمية وسائل الإعلام في التعريف بالأهداف التنموية للجمعيات.

ويضم المعرض الذي يستمر يومين منتجات لسيدات دربتهم الجمعية على صناعة ألعاب الأطفال وأشغال الإبرة والسنارة والحلويات والمربيات والعصائر والمشروبات والشموع وإعادة تدوير التوالف المنزلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

البطريرك افرام الثاني يفتتح معرض الأشغال اليدوية لجمعية حبة خردل