الشريط الإخباري

محافظ حماة يطلع على سير العمل في المشفى الوطني وواقع الخدمات في مراكز الإقامة المؤقتة لاستقبال المهجرين من اعتداءات الإرهابيين بالريف الشمالي

حماة-سانا

تفقد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري اليوم سير العمل الإسعافي والعلاجي المقدم في مشفى حماة الوطني وواقع خدمات مراكز الإقامة المؤقتة المجهزة لاستقبال المهجرين من اعتداءات المجموعات الإرهابية بالريف الشمالي.

ووجه المحافظ الكوادر الطبية في المشفى الوطني بتقديم كل الخدمات والرعاية الطبية والصحية للجرحى الذين تعرضوا لإصابات خلال التصدي للمجموعات الإرهابية مشيرا إلى أنه سيتم التواصل مع وزارة الصحة وباقي الجهات المعنية لتأمين جميع العقاقير والمستلزمات الطبية ولا سيما الأدوية المضادة للالتهابات وأدوية التعقيم.

ودعا المحافظ خلال اطلاعه على واقع العمل في أماكن استقبال المهجرين الذين فروا من قراهم ومناطقهم جراء اعتداءات المجموعات الإرهابية إلى استدراك أي نقص وتأمين جميع المواد الغذائية والإغاثية للأهالي.

وعقب الجولة دعا المحافظ إلى اجتماع في الأمانة العامة للمحافظة ضم المعنيين في المنظمات الدولية والجمعيات العاملة في مجال الاستجابة السريعة كالهلال الأحمر العربي السوري وجمعية الرعاية الاجتماعية وغيرها لاعتماد أفضل الآليات والاساليب التي تضمن مصلحة وسلامة وكرامة المهجرين للمحافظة وإيوائهم وإغاثتهم بما يتماشى والمعاير الإنسانية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …