الشريط الإخباري

شركة خلوف التجارية تطلق سيارتي “MDF S50” السياحية والجيب الحقلية “AX7” في السوق السورية-فيديو

دمشق-سانا

برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أطلقت شركة خلوف التجارية اليوم منتجها الجديد في السوق السورية سيارتي “MDF S50” السياحية والجيب الحقلية “AX7” اللتين أنتجتهما في مصنعها في حماة بالتعاون مع شركة دونغ فينغ الصينية وذلك خلال حفل أقيم بالمناسبة اليوم في فندق الشيراتون بدمشق.

وفي كلمة له أكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو حرص الحكومة على دعم الصناعيين وتقديم جميع التسهيلات اللازمة من خلال القرارات التي أصدرتها والتي ستصدرها بهدف استمرار العملية الانتاجية وتمكين الصناعيين المتوقفة منشاتهم من إعادة تشغيلها ومساعدة الصناعيين على العمل وتأمين احتياجاتهم.

وأشار الحمو إلى الدور الذي يؤديه القطاع الخاص الصناعي في تأمين احتياجات السوق المحلية من المنتجات والاستغناء عن مثيلاتها المستوردة وتوفير القطع الأجنبي إلى جانب تشغيل اليد العاملة والإسهام في عملية التنمية الاقتصادية.

بدوره لفت وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور أديب ميالة إلى النشاط الذي يشهده القطاع الخاص بالتعاون مع الشركات العالمية ما يسهم في إعادة عجلة الإنتاج.

وعد ميالة إطلاق هذه السيارة “مثالا واضحا على عودة الإنتاج الصناعي ولو كان بخطى بطيئة” معربا عن أمله بأنه سيكون هناك تطور تدريجي وهذا ما يدل على صمود الشعب السوري وإرادته في إعادة بناء سورية.

من جهته قال وزير النقل المهندس علي حمود: إن “الوزارة تقدم جميع التسهيلات والدعم لهذا النوع من الصناعة وهي خطوة جيدة في طريق تصنيع السيارات بالكامل” لافتا إلى المواصفات العالية التي تتمتع بها هذه السيارات.

من جانبه أكد رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية المهندس فارس الشهابي اهتمام اتحاد الغرف الصناعية بتأمين متطلبات صناعة السيارات ودعمها وإعطائها الأولوية لتشجيعها وتحفيزها للانتقال الى مرحلة لاحقة ننتج فيها مكونات السيارات التي تعد من الصناعات المربحة والمجدية اقتصاديا.

من جهته أوضح مدير عام الشركة معاذ خلوف حرص الشركة على الالتزام بالدراسات العلمية والتقنية المتطورة لطرح منتج يتميز بالتحمل والقدرة والأمان وبتعدد الأحجام والقياسات ليتناسب مع احتياجات السوق مبينا أن سعر السيارتين اللتين تتمتعان بجودة عالية سيكون مدروسا بشكل جيد ويتناسب مع السوق المحلية ومنافسا لأسعار السيارات المثيلة بمواصفاتها وبجودة عالية مع كفالة لمدة سنتين أو 60 ألف كيلو متر.

والسيارة السياحية المتوسطة “MDF S50 فول اوبشن” تتميز بمحرك قوته 16 حصان وعلبة سرعة أوتوماتيك وفتحة سقف ونظام كهربائي كامل ومكيفة مع سعة داخلية كبيرة وعوامل أمان ونظام فرملة “ايه بي اس” مع نظام منع انزلاق وكاميرات للرجوع للخلف واحزمة امان اضافية ونظام حماية من السرقة.

أما سيارة “MDF AX7” الحقلية الجيب “فول اوبشن” فتتمع بمحرك قوته 24 حصان وعلبة سرعة اوتوماتيك و 6 بوالين امان وتحكم على المقود وشاشة عرض 7 انش وكاميرات 360 درجة وفرامل “ABS” مع مانع انزلاق ونظام حماية من السرقة وصندوق امتعة واسع ونظام كهربائي كامل ومكيفة.

وتأسست شركة خلوف التجارية في عام 1975 وبدأت نشاطها في مجال المعدات والآليات الزراعية والصناعية مع مواكبة التطورات والتكنولوجيا العالمية لتطوير نشاطات الشركة وفي عام 2008 أنشأت الشركة مصنعا لتجميع السيارات رغبة من الشركة بطرح هذا المنتج ليكون في متناول وخدمة الزبائن وأنتجت سيارات جوندا الخاصة بالنقل المتوسطة والصغيرة وسيارات دبل كبين العاملة على الديزل ثم قامت بتصنيع سيارات فوتون للنقل الميني ودبل كبين وتوقفت حتى عادت الى الانتاج العام الحالي لتنتج مع شركة دونغ فينع الصينة سيارتي دي اف ام الجديدتين.

تابعو آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إطلاق أول سيارتين سوريتين لشركة خلوف التجارية السبت القادم

دمشق-سانا برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس سيتم السبت القادم إطلاق أول سيارتين جديدتين …