الحمو من شركة الشرق للألبسة: المطلوب إنتاج أصناف جديدة ومتنوعة وزيادة القيمة المضافة على الأقمشة الخامية

دمشق-سانا

طلب وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو من ادارة شركة الشرق للألبسة الداخلية العمل على إنتاج أصناف جديدة والتنوع في قائمة منتجاتها أكثر لتلبية حاجة السوق وإجراء الاختبارات لإنتاج أقمشة من الخيوط “الممرسزة” كونها تتمتع بجودة عالية وتزيد من القيمة المضافة وفتح جبهات عمل لإنتاج أنواع جديدة من الألبسة الجاهزة.

وخلال اجتماعه بإدارة الشركة في مقرها بالقزاز لمناقشة واقع تنفيذ الخطط الإنتاجية والتسويقية للشركة عن العام الماضي أكد الوزير الحمو أهمية وقف بيع الأقمشة الخامية واتخاذ الإجراءات اللازمة لإضافة عمليات تصنيعية عليها وبيعها كمنتج جاهز بما يحقق أرباحا اضافية والعمل بشكل مستمر لتحصيل الديون المستحقة للشركة وجدولة الديون المترتبة عليها.

وأشار الوزير الحمو إلى ضرورة تنفيذ الخطط الإنتاجية بشكل كامل والاستفادة من الطاقات والإمكانيات المتوفرة في الشركة بالشكل الأمثل وتطوير آلية التسويق في الشركة عبر توسيع وتحديث منافذ البيع وتلبية حاجة السوق والجهات العامة الأخرى وتوفير المنتج بالجودة الافضل والسعر المناسب.

وقدم مدير عام الشركة المهندس حسام الشلحة عرضا لواقع عمل الشركة والصعوبات التي تعاني منها كنقص العمالة الإنتاجية وانقطاع التيار الكهربائي موضحا أن نسب تنفيذ الخطة الإنتاجية تحسنت بشكل ملحوظ في النصف الثاني من عام 2016 مع استمرار العمل بوتيرة عالية منذ بداية العام الحالي لزيادة تنفيذ الخطط الموضوعة والوصول إلى الأهداف المرجوة.

وذكر أن الشركة لم تتوقف عن الإنتاج وتلبية حاجة السوق خلال سنوات الأزمة وحققت أرباحا خلال عام 2016 تقدر بنصف مليار ليرة وهي حاليا بصدد استكمال إجراءات تنفيذ المسابقة التي أعلنت عنها الشهر الماضي لتعيين 218 عاملا إداريا وإنتاجيا لسد النقص الحاصل ما سينعكس على زيادة الإنتاج والأرباح.

حضر الاجتماع معاون وزير الصناعة جمال العمر ومدير عام المؤسسة العامة للصناعات النسيجية الدكتور نضال عبد الفتاح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير الصناعة يبحث واقع العمل في شركتي غزل جبلة والساحل للغزل وسبل تطويره وتقديم الدعم اللازم لهما

اللاذقية- سانا بحث وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو اليوم واقع العمل في شركتي غزل جبلة ...