الشريط الإخباري

محافظ حماة يؤكد ضرورة تأهيل وتشجير الحدائق والمواقع والمساحات الخضراء المخصصة للاصطياف

حماة-سانا

أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ضرورة تأهيل وتشجير الحدائق والمواقع والمساحات الخضراء المخصصة للاصطياف والاستجمام بالمحافظة والاستفادة من الأشجار الطبيعية من أخشاب وأغصان وغيرها لتصنيع وتجهيز مقاعد وطاولات تسهم في الارتقاء بواقعها الخدمي.

ودعا المحافظ خلال جوله له للاطلاع على سير العمل في دائرة زراعة حماة إلى انجاز أعمال التشجير التي بدأتها المديرية في الجزر الطرقية والأرصفة المحيطة بمبنى المديرية والمشتل الزراعي الممتد من دوار عين اللوزة وحتى دوار السيد الرئيس.

ولفت المحافظ الى ضرورة مكافحة التجاوزات المرتكبة من قبل بعض المواطنين بحق الحدائق العامة التي تقع بالقرب من بيوتهم بهدف استغلالها دون تحقيق الغاية المرجوة من إنشائها والتي من المفترض أن تكون متاحة ومفتوحة أمام جميع الأهالي دون استثناء.

من جهة ثانية اكد المحافظ أن الامتحانات تسير بشكل جيد على الرغم من القذائف الصاروخية التي تستهدف طلاب مدارس بلدة معردس بشكل مستمر.

وخلال جولة تفقدية له اليوم على مدرسة ارزة بالبلدة أكد الطلاب إصرارهم على المضي قدما في مواصلة العملية التعليمية رغم محاولات الإرهابيين تدمير المدارس ونشر الجهل والتخلف فيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحزوري يبحث مع المتربوليت بعلبكي المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة

حماة -سانا بحث محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مع المتربوليت نقولا بعلبكي متروبوليت ابرشية حماة …