الشريط الإخباري

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية: إعدام سلطات نظام آل خليفة 3 شبان بحرينيين يمثل تجاوزا لكل القوانين

دمشق-سانا

استنكر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية حكم الاعدام التعسفي الذى نفذته سلطات نظام آل خليفة في البحرين بحق ثلاثة شبان مبينا أن هذا الحكم الجائر صدر “دون أدلة قاطعة ونتيجة لمشاركتهم في الحراك السلمي والمطالبات بالحقوق المشروعة للشعب البحريني”.

وقال التحالف في بيان تلقت سانا نسخة منه إن هذه الجريمة النكراء تمثل “تجاوزا لكل القوانين والحقوق المدنية وخرقا لحقوق الإنسان واستمرارا للتعامل القمعي والاجراءات الوحشية بحق المواطنين البحرينيين نتيجة لمطالباتهم المحقة”.

وأعلن التحالف تضامنه مع أهالي الشباب الثلاثة ومع الشعب البحريني المظلوم داعيا سلطات نظام آل خليفة إلى “وقف عمليات القمع والملاحقة للناشطين السلميين ووقف المحاكمات والأحكام الجائرة بحق الشعب البحريني”.

وكانت سلطات نظام آل خليفة نفذت صباح أمس حكم الاعدام تعسفيا بحق ثلاثة شبان بذريعة استهداف قوات الشرطة بالرغم من نداءات وجهها مدافعون عن حقوق الانسان بأن المحكومين لم تتوافر لهم ظروف المحاكمة العادلة.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة: إعدام نظام آل خليفة في البحرين ثلاثة شبان لن يثني الشعب عن الاستمرار بنضاله

كماأدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين “القيادة العامة” حكم الإعدام التعسفي الذى نفذته سلطات نظام آل خليفة في البحرين بحق ثلاثة شبان مؤكدة أن مثل هذه الأحكام الجائرة “لن تخيف الشعب البحريني ولن تثنيه عن الاستمرار بنضاله العادل في الدفاع عن حريته ضد نظام آل خليفة الاستبدادي عميل الصهاينة”.

وتقدمت الجبهة في بيان تلقت سانا نسخة منه بالتعازي من عائلات الشهداء الثلاثة مطالبة بـ “الإفراج عن جميع المعتقلين المناضلين من أجل الحرية في البحرين”.

وكانت سلطات نظام آل خليفة نفذت صباح أمس حكم الاعدام تعسفياً بحق ثلاثة شبان بذريعة استهداف قوات الشرطة بالرغم من نداءات وجهها مدافعون عن حقوق الانسان بأن المحكومين لم تتوافر لهم ظروف المحاكمة العادلة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قوى المقاومة الفلسطينية تدين هدم الاحتلال للمنازل في وادي الحمص

دمشق-سانا أكد تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن عمليات الهدم التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي …