الشريط الإخباري

لحود: الانتصار في حلب على الإرهاب يؤسس لمرحلة جديدة

بيروت-دمشق-سانا

أكد الرئيس اللبناني السابق العماد إميل لحود أن انتصار سورية وحلفائها على الإرهاب في حلب حمى سورية ولبنان من مخاطر الإرهاب الذي ضرب في أكثر من منطقة ويضرب اليوم في اوروبا والعالم.

وقال لحود في كلمة له اليوم إن ما تقوم به المقاومة وما تقدمه اليوم في سورية في محاربة المجموعات الارهابية التكفيرية لا يقل أهمية عما قامت به وتقدمه في مواجهة العدو الصهيوني مشيرا إلى أن الإرهاب والصهيونية هما وجهان لعملة واحدة.

وأضاف إن هذا الانتصار سيؤءسس لمرحلة جديدة في الصراع مع العدو الصهيوني والإرهاب التكفيري مشيرا إلى أن سورية بقيادتها وجيشها وشعبها ستنتصر كما انتصر لبنان.

الطلبة العرب: تحرير حلب شكل ضربة قاصمة للإرهابيين وداعميهم

من جهته أكد الاتحاد العام للطلبة العرب أن تحرير حلب من الإرهاب شكل ضربة قاصمة للإرهابيين ومموليهم وداعميهم وأثبت قدرة الجيش العربي السوري وحلفائه وأصدقائه على دحر الإرهاب والقضاء عليه بالرغم من الدعم اللا محدود المقدم لهؤلاء الإرهابيين من الإدارة الأمريكية والغرب وكيان الاحتلال الصهيوني وأنظمة أردوغان والسعودية وقطر.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أشار الاتحاد إلى أن تحرير حلب من الإرهاب هو بداية الانتصار في كل المدن السورية لافتا إلى أنه بات حقيقة واضحة للجميع ان الإرهاب الذي ضرب سورية لن يستثني أحدا فهو ضرب العراق وليبيا واليمن ولبنان والعديد من دول العالم بما فيها أولئك الداعمون والممولون للإرهابيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طالبوا برفع الحصار عن سورية… وقفة تضامنية لطلاب جامعة دمشق والطلبة العرب الدارسين فيها

دمشق-سانا دعا طلبة جامعة دمشق والطلبة العرب الدارسون فيها خلال وقفة تضامنية نظمها الاتحاد الوطني …