رفد مدرسة يثرب في الحسكة بعشر شعب صفية جديدة لمعالجة مسألة ازدحام الطلاب

الحسكة -سانا

أكد محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى أنه تم رفد مدرسة يثرب الابتدائية في مركز المدينة بعشر شعب صفية جديدة بهدف معالجة مسألة ازدحام الطلاب في المدرسة.

وأوضح المحافظ خلال زيارة قام بها إلى المدرسة أنه تمت ملاحظة الازدحام الكبير للطلاب في الصف الواحد “الذي يوجد فيه نحو 100 طالب بمعدل خمسة طلاب بالمقعد وهذا الازدحام يؤثر في العملية التدريسية بشكل سلبي ولا يساعد الكادر التدريسي في أداء وظيفته التعليمية والتربوية بالشكل المطلوب”.

وبين المحافظ أنه تم الطلب من مديرية التربية في المحافظة الإسراع في تأمين احتياجات الشعب الصفية العشر بمستلزمات العمل التدريسي من مقاعد دراسة وألواح كتابية والعمل بالسرعة الكلية على إعادة توزيع الطلاب في المدرسة والتخفيف من الازدحام الحاصل فيها.

وبينت مديرة المدرسة اعتراف عاروض أن المدرسة تعاني منذ بداية العام الدراسي من ازدحام شديد من الطلاب الذين تم نقلهم من المدارس الأخرى إلى مدرسة يثرب على الرغم من الطاقة الاستيعابية المحدودة للمدرسة التي لا تتجاوز 200 طالب ويوجد فيها حاليا 600 طالب مشيرة إلى حاجة الشعب الصفية الجديدة إلى التجهيزات الخاصة بافتتاحها من مقاعد وألواح تدريس.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency