الشريط الإخباري

محافظة القنيطرة تكرم 46 من عمال الخدمات الفنية والكهرباء ومياه الشرب

القنيطرة-سانا

كرمت محافظة القنيطرة اليوم 46 من العاملين في مديريات الخدمات الفنية والكهرباء والمياه وذلك تقديرا لعملهم المتواصل وجهودهم في فتح طريق حضر- حرفا وإيصال الخدمات للمواطنين في قرية حضر في الريف الشمالي من المحافظة.

ونوه محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر خلال التكريم بالدور الكبير الذي يقوم به عمال المديريات الخدمية ولا سيما في ظل الظروف الراهنة.

بدورهم عبر العمال المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من المحافظة مؤكدين استمرارهم في العمل لإيصال الغذاء والدواء والمحروقات وغيرها من متطلبات الحياة للمواطنين.

وأوضح عضو المكتب التنفيذ في المحافظة المهندس نديم حسون أن العمال قاموا بأداء واجبهم المهني والإنساني في أصعب الأحوال لافتا إلى تعرض ورشات العمال إلى القنص والاستهداف من المجموعات الإرهابية المسلحة خلال عملهم.

وكانت مديرية الخدمات الفنية في القنيطرة انتهت من أعمال ترميم وتسليك طريق حضر – حرفا الزراعي بعد الانتهاء من فرش الرمل الفحمي وترميم وإصلاح بعض المقاطع في الطريق.1

وأوضح محافظ القنيطرة خلال تفقده سير الأعمال أن أعمال فرش الطريق وتوسيعه من شأنها تسهيل عبور المواطنين وتصريف منتجاتهم الزراعية وإيصال الخدمات والمواد الغذائية والمحروقات وإسعاف المرضى والجرحى إلى مشافي القنيطرة ودمشق.

وأشار مدير الخدمات الفنية الدكتور أحمد زيتون إلى أن الأعمال شملت توسيع الطريق وترميم بعض المقاطع المهترئة إضافة إلى فرش الطريق بالرمل الفحمي في موقع البطمة إلى الشرق من قرية حضر مبينا أن طول الطريق الإجمالي أكثر من 4 كم إضافة إلى مسافة 700 متر في موقع البطمة والتي تركزت معظم الأعمال فيها.2

يشار إلى أن المجموعات الإرهابية المسلحة المتمركزة في التلول الحمر وأحراج جباثا الخشب كانت استهدفت ورشات العمل برصاص القنص ما أسفر عن تضرر إحدى الآليات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 143 أسرة شهيد في تجمع مفرق حجيرة

القنيطرة-سانا كرمت محافظة القنيطرة بالتعاون مع مجلس بلدة تجمع مفرق حجيرة للنازحين بريف دمشق 143 …