الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

فرع السويداء لرابطة الضباط المحاربين القدماء يعقد مؤتمره السنوي

السويداء-سانا

عقد فرع رابطة الضباط المحاربين القدماء بالسويداء اليوم مؤتمره السنوي تحت عنوان “الضباط المحاربين رديف الجيش العربي السوري في الدفاع عن عزة الوطن وكرامته”.

وأكد رئيس المجلس المركزي لرابطة المحاربين القدماء اللواء المتقاعد عدنان مخلوف في كلمة له خلال افتتاح المؤتمر على “الدور الوطني للرابطة والضباط المتقاعدين في معارك الفخار والتحرير ووقوفهم اليوم في خندق واحد مع الجيش العربي السوري الذي يسطر الانتصار على مساحة الوطن ومن خلال مشاركتهم في الأعمال القتالية في الميدان لتخليص سورية من رجس الإرهاب التكفيري” مشيرا إلى أن “العديد منهم نال شرف الشهادة وبلغ عددهم 47 شهيدا عدا الجرحى”.

وجدد مخلوف عهد الولاء والوفاء من المحاربين القدماء في الرابطة للجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد الذي يصون الوطن بكل شرف واخلاص ولم ينل من عزمه وايمانه تهديد دول الشر والطغيان ولا تكالب المتآمرين.1

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة رابطة الضباط المحاربين القدماء بالسويداء العميد المتقاعد سمير نصر الدين أن أعضاء فرع الرابطة بالمحافظة سيبقون الجند الأوفياء والرديف الحقيقي للقوات المسلحة على امتداد الجغرافيا السورية.

وشددت كلمات المشاركين ومداخلاتهم على وقوف الجميع صفا واحدا إلى جانب الجيش العربي السوري لإعادة الأمن والاستقرار لربوع سورية وتطهير أرضها من الإرهاب والحفاظ على وحدتها وسيادتها.

وتخلل المؤتمر مناقشة وإقرار التقارير التنظيمية والمالية والخطط والمشروعات الاستثمارية والمقترحات ووضع التوصيات الكفيلة بتطوير عمل الرابطة ومتابعة شؤون وقضايا أعضائها.

حضر افتتاح المؤتمر محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وأمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي وقائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران.

يذكر أن رابطة الضباط المحاربين القدماء في السويداء تضم 492 عضوا من رتبة لواء إلى ملازم أول وتقوم بنشاط اجتماعي وثقافي واستثماري لخدمة ومتابعة شؤون أعضائها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency