الشريط الإخباري

كلية التربية الرياضية بجامعة حماة تصدر نتائج اختبارات اللياقة البدنية والصحية للطلاب المتقدمين

حماة-سانا

أصدرت كلية التربية الرياضية بجامعة حماة نتائج اختبارات اللياقة البدنية والصحية للطلاب المتقدمين إلى الكلية من حملة الشهادة الثانوية العامة للفرعين العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي والتي انتهت يوم الاثنين الماضي.

وأوضح عميد الكلية الدكتور محمود فطامة في تصريح لمراسل سانا اليوم أن عدد الناجحين في اختبارات اللياقة البدنية والصحية بلغ 486 طالباً وطالبة منهم 334 طالباً من حملة الشهادة الثانوية الفرع الأدبي و141 طالباً من الفرع العلمي و11 طالباً من الحاصلين على شهادة التفوق الرياضي مبيناً أن اختبارات الكلية شملت النواحي الطبية والنفسية كما تم إخضاع المتقدمين إلى اختبارات اللياقة البدنية وبعدها تم إجراء مقابلة شخصية تم التركيز فيها على سلامة النطق.

ولفت فطامة إلى أن وزارة التعليم العالي ستصدر خلال الأسبوع المقبل الأسماء النهائية للطلاب المقبولين في الكلية للعام الدراسي الحالي وذلك بعد الإعلان عن الحد الأدنى من علامات القبول مشيراً إلى أن الكلية تستوعب سنوياً ما لا يقل عن 200 طالب وطالبة موزعين ما بين التعليم النظامي والتعليم الموازي.

وكانت وزارة التعليم العالي حددت 1440 علامة لمفاضلة الفرع العلمي للقبول بكلية التربية الرياضية بجامعة حماة و 1320 علامة لمفاضلة الأدبي فيما حددت 1100 علامة للطلاب الحاصلين على شهادة التفوق الرياضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كلية التربية الرياضية بجامعة حماة تمدد اختبارات اللياقة البدنية والصحية ليوم غد الاثنين

حماة-سانا مددت كلية التربية الرياضية بجامعة حماة اختبارات اللياقة البدنية والصحية للطلاب المتقدمين إلى الكلية …