قاسم: انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهابيين تتوالى رغم دعم أميركا والسعودية لهم

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهابيين تتوالى رغم المظلة السياسية والدعم العسكري التي وفرتها لهم الولايات المتحدة والسعودية والكثير من دول العالم.

وقال قاسم في كلمة في الاونيسكو ببيروت..”أتى هؤلاء الإرهابيون بدعم وتمويل سعودي وقطري وخليجي وتركي من ثمانين بلدا عبر تركيا والأردن وبواسطة المال السعودي والقطري والدعم الأميركي والفرنسي والبريطاني والغطاء الإعلامي والسياسي الذي ترعاه أميركا في العالم لكن تمت مواجهتهم من الجيش العربي السوري والمقاومة وحلفائهما وتم طرد الإرهابيين من أماكن مختلفة وقتل المئات منهم في أماكن مختلفة والانتصارات تتوالى على هؤلاء الإرهابيين”.

وأضاف قاسم إن “أميركا غير جاهزة للحل السياسي في سورية وهي تضيع الوقت وتحاول أن تزرع أفكارا وهمية من أجل أن تمرر الزمن إلى ما بعد الانتخابات الأميركية” مشيرا إلى أن “أميركا لم تتحمل ميل الميزان العسكري لصالح الدولة السورية وحلفائها ولذلك تحاول أن تحرك الركود ولكن في غير الطريق الصحيح أي في غير طريق الحل السياسي”.

وندد قاسم بممارسات الارهابيين ووحشيتهم وقال..”لقد قتل الإرهابيون كاتبا وإعلاميا هو ناهض حتر وهو أعزل لأنهم لم يتحملوا كلمة حق قالها ولم يتحملوا موقفا مؤيدا للمقاومة وسورية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قاسم: المقاومة بحالة دفاع دائم لمواجهة الاعتداءات

بيروت- سانا أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة الوطنية اللبنانية …