الشريط الإخباري

النواعير يتعادل مع الجهاد والمجد يفوز على الحرية في الدوري التصنيفي لكرة القدم

دمشق-سانا

استكملت اليوم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى للدوري التصنيفي بكرة القدم المؤهل للدوري الممتاز في ملعبي تشرين والفيحاء بدمشق.

ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الفيحاء تعادل الجهاد والنواعير بهدفين لكل منهما وسجل النواعير أولاً عن طريق اللاعب أحمد طفيلية في الدقيقة الرابعة ثم سجل الجهاد هدفيه عبر عيسى عيسى في الدقيقة 49 وعبد السلام ابراهيم في الدقيقة 56 بينما جاء هدف التعادل للنواعير في الوقت بدل الضائع عند الدقيقة 93.

أما المباراة الثانية التي جمعت فريقي المجد والحرية التي أقيمت على ملعب تشرين فانتهت بفوز كبير للمجد بخمسة أهداف مقابل هدف سجلها لؤي خليفة ورامي عامر ومحمد دمراني ومازن العيس ومهند الخراط بينما سجل للحرية رامي الناصر.1

وتنطلق مباريات المجموعة الثانية غداً على ملاعب اللاذقية ويلتقي فيها الطليعة مع الساحل على ملعب المدينة الرياضية والنضال مع الوثبة على ملعب الباسل وتستكمل مباريات الجولة بعد غد بلقاءي الفتوة مع حرفيي حلب على ملعب المدينة وتشرين مع الجزيرة على ملعب جبلة.

وينص نظام البطولة على تأهل أول خمسة فرق من كل مجموعة إلى الدوري الممتاز لتنضم إلى الفرق التي وصلت الموسم الماضي إلى الدور النهائي وهي الجيش والوحدة والاتحاد والكرامة والشرطة والمحافظة بينما تهبط ثلاثة فرق من كل مجموعة إلى الدرجة الثانية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency