الشريط الإخباري

أبو الشملات موهبة واعدة بالكاراتيه يطمح للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني

اللاذقية -سانا

مارس اللاعب محمد أبو الشملات رياضة الكاراتيه منذ أعوام عدة لأنها وجد فيها فنا من الفنون القتالية الرياضية التي تساهم في عملية بناء الجسم السليم وتنمية القدرات الجسدية وتمكن ممارسها من امتلاك القدرة للدفاع عن نفسه.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أوضح أبو الشملات أنه من مواليد عام 1997 ويتدرب حاليا بإشراف المدرب ياسر بغداد في نادي تشرين الرياضي وشارك في العديد من البطولات المحلية وتمكن من تحقيق لقب بطولة المحافظة لأكثر من مرة كما نال لقب بطولة جمع المنطقة الساحلية والوسطى والشرقية ونال ميدالية ذهبية ببطولة الأندية في عام 2013 وفضية بطولة الجمهورية في عام 2014 وتلقى دعوة للمشاركة بتجارب المنتخب الوطني ونال المركز الثاني.

وأضاف أبو الشملات ان طموحاته كأي لاعب رياضي تحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات على مستوى القطر ونيل شرف الانضمام لصفوف المنتخب وتمثيل سورية خارجيا ورفع علم الوطن عاليا في المحافل الإقليمية والدولية.

فيما قال مدربه بغداد إن أبو الشملات يعد من اللاعبين الجيدين بالنادي واثبت ذلك من خلال حصوله حتى الآن على العديد من ألقاب بطولة المحافظة والجمهورية ويمتلك الموهبة والقوة البدنية والذكاء والمواصفات التي تؤهله لتحقيق المزيد من الإنجازات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency