الشريط الإخباري

وحدات من الجيش العربي السوري تستعيد السيطرة على المناطق التي خسرتها نتيجة عدوان الطيران الأمريكي على بعض المواقع بمحيط مطار دير الزور

دير الزور-حلب-سانا

تمكنت وحدات من الجيش والقوات المسلحة من استعادة كامل النقاط التي خسرتها بفعل عدوان الطيران الأمريكي على بعض مواقع الجيش بمحيط مطار دير الزور العسكري.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش وبعد عملية سريعة ومحكمة استهدفت خلالها إرهابيي تنظيم “داعش” بغزارة نارية تمكنت من استعادة السيطرة على جميع النقاط ومنها جبل الثردة التي خسرتها بفعل عدوان الطيران الأمريكي الذي مهد الطريق أمام تنظيم “داعش” الإرهابي للسيطرة على هذه النقاط.

ويمثل جبل الثردة نقطة استراتيجية تشرف على مطار دير الزور الذي يعد شريانا حيويا لإمداد المدينة وقوات الجيش الموجودة فيها.

وكانت 4 مقاتلات أمريكية اثنتان من طراز اف 16 وأخريان من طراز ايه 10 اخترقت الاجواء السورية ونفذت عدوانا على أحد مواقع الجيش العربي السوري في جبل الثردة بريف دير الزور الجنوبي الشرقي ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع عدد من الجرحى الأمر الذي مكن ارهابيى تنظيم “داعش” من السيطرة على جبل الثردة في محيط مطار دير الزور العسكري.

واعتبر بيان للقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في وقت سابق اليوم عدوان الطيران الأمريكي دليلا قاطعا على دعم الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها لتنظيم “داعش” الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية الأخرى ويفضح زيف ادعاءاتهم في محاربة الإرهاب.

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر 4 آليات مزودة برشاشات لإرهابيي “داعش” بمحيط الكلية الجوية بريف حلب الشرقي

وفي ريف حلب الشرقي أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوم إرهابيين من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على محيط الكلية الجوية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في محيط الكلية الجوية شرقي حلب بنحو 40 كم على الطريق الدولية الواصلة إلى الرقة.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات “أسفرت عن تدمير 4 سيارات مزودة برشاشات لإرهابيي التنظيم التكفيري والقضاء على العديد منهم”.

وكانت وحدات من الجيش أحبطت أول أمس هجوما لإرهابيي تنظيم “داعش” على اتجاه قريتي حزازة وتل مكسور في محيط الكلية الجوية شرقي حلب وقضت على 10 منهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ضبط نحو 200 ألف حبة مخدرات في حلب معدة للتهريب

حلب-سانا ضبط فرع مكافحة المخدرات بحلب حوالي مئتي ألف حبة كبتاغون مخدرة، وألقى القبض على …