الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

إرهابيون يغتالون حميدي الداغر عضو لجنة المصالحة الفرعية بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

اغتال إرهابيون صباح اليوم مختار قرية حسنو وهو عضو لجنة المصالحة الفرعية بريف دمشق.

وأفاد مراسل سانا بأن إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” “أطلقوا النار صباح اليوم على حميدي الداغر مختار قرية حسنو الواقعة بريف دمشق الجنوبي الغربي قرب الحدود الإدارية لريف القنيطرة وأردوه قتيلا”.

وقالت مصادر طبية في مشفى الشهيد يوسف أباظة في تصريح للمراسل إنه “وصلت إلى المشفى صباح اليوم جثة مواطن مفارقا الحياة جراء إصابته بعدة رصاصات في أنحاء متفرقة من جسده تبين لاحقا أنها جثة مختار قرية حسنو حميدي الداغر”.

وتنتشر في ريف دمشق الجنوبي الغربي وعدد من قرى وبلدات ريف القنيطرة المحاذية له تنظيمات إرهابية تكفيرية ينتمي معظم أفرادها إلى “جبهة النصرة” وتتلقى دعما لوجيستيا واستخباراتيا من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وفي محاولة يائسة منها للتأثير على سير المصالحات المحلية تعمد التنظيمات الإرهابية إلى عمليات اغتيال وخطف بحق عدد من المواطنين وخاصة الفاعلين في المجتمع المحلي الذي يشهد تغيرا واضحا باتجاه السير في عمليات المصالحة وتسوية أوضاع من ضل عن جادة الصواب لإعادتهم إلى حضن الوطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagenc