الشريط الإخباري

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية: حجب نايل سات لقناة المنار استجابة للإملاءات الصهيونية

طهران-سانا

أدان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية حجب إدارة قمر نايل سات بث قناة المنار اللبنانية مؤكدا انه استجابة للإملاءات الصهيونية.

واستنكر الاتحاد بقوة في بيان أصدره اليوم المساعي المستمرة لإخماد صوت قناة المنار وطمس صورتها موضحا انها قناة المقاومة والحرية والعرب والمسلمين مشيرا إلى ان هذا التصرف بمثابة ظلم للقناة لا سيما انها أدت دورا بارزا في مجابهة المشاريع الصهيونية ونصرة المقاومة ومواجهة المشروع التكفيري وجميع مشاريع التسلط والاستكبار العالمي والذي يستهدف العزة والسيادة والحرية وحياة الشعوب.

كما أدان الاتحاد جميع المساعي الرامية لمنع حرية التعبير عن الرأي التي كفلتها المواثيق والقوانين الدولية الخاصة بحقوق الإنسان معربا عن رفضه لجميع الممارسات القمعية والظالمة المناهضة لوسائل الإعلام.

وأكد اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية إيمانه بان جميع الحجج والذرائع التي أطلقت ضد قناة المنار لا صحة لها وان التاريخ يشهد بشجاعة هذه القناة وشموخ المبادئ والقيم التي تؤمن بها في قول الحق ومناهضتها للظلم وهو ما جعلها تواجه الهجمات بكل أشكالها الناعمة والخشنة.

وأعرب الاتحاد عن أسفه لأن بعض الشركات والمؤسسات السياسية ردت بالإيجاب على إملاءات الصهاينة وحلفائهم لا سيما في ظل التطورات الجارية التي تشهدها المنطقة والعالم مؤكدا ان الظلم سيخلف نتائج سيئة وستواجه هذه الممارسات مقاومة فاعلة.

وشدد على ان وسائل إعلام المقاومة ستجد الفرصة لاجتياز هذه العقبات وستبحث عن السبل الكفيلة بإيصال صوتها وصورتها بهدف نشر الحقائق رغم العراقيل التي توضع أمام أهدافها.

يذكر ان شركة قمر نايل سات حجبت بث قناة المنار وهددت بوقف بث قنوات لبنانية أخرى منها “ان بي ان” و”الجديد” بحجة عدم تجديد الحكومة اللبنانية للعقد مع شركة نايل سات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية: إعلام المقاومة سيكون في المستقبل أقوى من أي وقت مضى

طهران-سانا أكد رئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الدكتور علي عسكري أن إعلام المقاومة سيكون في …