انتعاش الحركة العمرانية وأجواء الاستقرار ترفع مبيعات عمران بحماة لنحو 5ر10 مليارات ليرة

حماة-سانا

حقق فرع المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء عمران بحماة خلال العام الماضي مبيعات بقيمة 495ر10 مليارات ليرة من مادة الإسمنت ومختلف الأدوات الصحية ومواد البناء.

وعزا مدير فرع المؤسسة سامي بنكه العدس في تصريح لمراسل سانا ارتفاع قيمة المبيعات للإجراءات التي اتخذها فرع المؤسسة في تسهيل حصول جهات القطاع العام والخاص والمواطنين على مادة الأسمنت وإيصالها بالسيارات التابعة لفرع المؤسسة وتخفيف أعباء النقل عن تلك الجهات وبأسعار مناسبة.

وأضاف العدس إن ارتفاع المبيعات سببه أيضا انتعاش الحركة العمرانية في مختلف مناطق المحافظة وزيادة الطلب على مادة الإسمنت على خلفية استعادة أجواء الأمن والاستقرار التي تسود المحافظة و”توجه رؤوس الأموال للاستثمار فيها”.

ولفت العدس إلى أن الفرع يقوم باستجرار كامل إنتاج الشركة العامة لصناعة الاسمنت ومواد البناء بحماة بالإضافة إلى القيام بأعمال شحن مادة الاسمنت إلى محافظات طرطوس واللاذقية وحلب مشيرا إلى أن الفرع قام خلال تلك الفترة وبعد توقف معامل الشركة العامة لصناعة الاسمنت ومواد البناء في حماة عن الإنتاج باستجرار مادة الاسمنت مع معامل عدرا.

ويقوم الفرع وفق العدس ببيع الأدوات الصحية للمواطنين ومادة السيراميك للعاملين في الدولة وبالتقسيط المريح موضحاً أن عدد قطع الأدوات الصحية التي باعها الفرع خلال العام الماضي بلغ نحو 10 آلاف قطعة صحية بالإضافة إلى مبيعات الفرع من مواد الدهان والحديد الصناعي.

وسجل فرع عمران بحماة مبيعات تقدر بنحو 10 مليارات ليرة سورية خلال عام 2014 بزيادة مقدرة بنحو 3 مليارات في عام 2013/.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

فرع عمران بحمص: سعي لتأمين مواد البناء بأيسر ‏الطرق

حمص-سانا بلغت مبيعات فرع المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد  البناء (عمران) بحمص خلال الربع …