الشريط الأخباري

دعموش: المشروع الإرهابي التكفيري في حالة انهيار وتقهقر

بيروت-سانا

أكد مسؤول وحدة العلاقات الخارجية في حزب الله اللبناني الشيخ علي دعموش أن المشروع الإرهابي التكفيري في حالة “انهيار وتقهقر وتراجع” نتيجة الضربات التي تلقاها على يد الجيش العربي السوري ومحور المقاومة بالرغم من الدعم الدولي له مشيرا إلى أن هذا المشروع “لن يكون قابلا للحياة سواء في المنطقة أو في العالم”.

وقال دعموش خلال كلمة له في بلدة عنقون في محافظة جنوب لبنان إن “الإرهاب التكفيري يستهدف قتل الجميع وما يحصل في سورية من تدمير وقتل وتخريب شاهد على ذلك”.

وأشار دعموش إلى أن المقاومة اللبنانية استطاعت إبعاد الخطر الإرهابي التكفيري عن لبنان ومنعت تحويل هذا البلد إلى إمارة للجماعات التكفيرية مؤكدا أن المقاومة ستستمر في قتال التكفيريين الإرهابيين حتى لا يكون لهم مستقبل في هذه المنطقة.

واعتبر دعموش أن العقوبات الأمريكية الأخيرة على المقاومة الوطنية اللبنانية تأتي “خدمة للعدو الصهيوني” مؤكدا أنها “لن تقدم ولن تؤخر ولن تثنينا عن المضي في طريق المقاومة والتصدي للإرهابيين”.

وأضاف مسؤول وحدة العلاقات الخارجية في حزب الله إن “المقاومة تزداد اقتدارا وقوة” لافتا إلى أن كل الرهانات على إضعافها باءت بالفشل وبات الإسرائيلي يخشى من قوتها أكثر من أي وقت مضى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

دعموش: انتصارات الجيش السوري أسقطت المشروع الصهيوأمريكي

بيروت-سانا أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله الشيخ علي دعموش أن الإنجازات والانتصارات الكبيرة ...