الشريط الإخباري
عــاجــل العدو الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة 16 آخرين بجروح بينهم 6 بحالة خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة

الجيش اليمني يدمر ثلاث مدرعات لتحالف العدوان السعودي

صنعاء-سانا

دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس ثلاث مدرعات تابعة لتحالف العدوان السعودي في مأرب.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله “إن الجيش دمر مدرعتين إماراتيتين حاولتا التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بحمة المصارية الواقعة بمنطقة الجفينة في الجهة الجنوبية لمدينة مأرب”.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية دمروا عربة تابعة لتحالف العدوان السعودي في منطقة ذات الراء في الجهة الشمالية لمدينة مارب.

من جهته عاود طيران العدوان السعودي قصفه الهستيري للعاصمة صنعاء واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة مساء أمس عددا من المناطق السكنية والمنشآت المدنية حيث استهدف الليلة الماضية شاحنة محملة بالخضروات في الطريق العام الرابط بين صنعاء ومأرب ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر محلي قوله “إن طيران العدوان السعودي استهدف بغارة جوية شاحنة ترانزيت محملة بالخضروات في الطريق العام بمنطقة الجدعان بمأرب ما أدى الى إحتراقها بالكامل واستشهاد سائقها وإصابة عدد من المواطنين” مشيرا الى ان طيران العدوان السعودي استهدف بأربع غارات جوية مناطق ماس ومفرق الجوف والحريشاء بالجدعان.

كما استهدف طيران العدوان منطقة فج عطان بسلسلة من الغارات إحداها استهدف منزلا لأحد المواطنين ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين إضافة الى استهدافه منطقة السبعين بعدة غارات عنيفة.

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي