الشريط الأخباري

مصفاة بانياس يفوز على حطين في الجولة السابعة لإياب المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى

اللاذقية-سانا

فاز فريق مصفاة بانياس على حطين بهدفين دون مقابل في الجولة السابعة لاياب المجموعة الثانية بدوري اندية الدرجة الأولى لكرة القدم المقامة باللاذقية والتي شهدت أيضا تعادل الوحدة مع النواعير بهدف لمثله والمحافظة مع الكرامة دون أهداف.

2

وحقق مصفاة بانياس فوزا مهما على حطين بهدفين دون رد أحرزهما علي خليل في الدقيقة 29 ومحمد شعبان في الدقيقة 40 ليرفع المصفاة رصيده إلى 20 نقطة بينما تجمد رصيد حطين عند 12 نقطة.

وفي الجولة ذاتها تعادل الوحدة مع النواعير بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب جبلة وافتتح النواعير التسجيل بهدف اللاعب أحمد كردي عند الدقيقة 37 فيما أدرك الوحدة التعادل عبر اللاعب احمد قدور قبل نهاية الشوط الأول بقليل ليرفع الوحدة رصيده إلى 27 نقطة ويبقى في صدارة المجموعة بينما أصبح رصيد النواعير 18 نقطة وحل في المركز الخامس.

وفي ختام الجولة السابعة استقر ترتيب فرق المجموعة الثانية على النحو الآتي: الوحدة في الصدارة برصيد 27 نقطة ثم مصفاة بانياس برصيد 20 نقطة فالمحافظة برصيد 19 نقطة فالنضال برصيد 18 نقطة ثم النواعير والكرامة بالرصيد ذاته فالفتوة برصيد 16 نقطة فحطين برصيد12 نقطة ثم الجهاد أخيرا برصيد عشر نقاط.

وكان النضال فاز على الجهاد بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المدينة الرياضية في افتتاح المرحلة صباح اليوم.

وسيلتقي في المرحلة الثامنة المقررة يوم الخميس القادم حطين مع الوحدة والجهاد مع مصفاة بانياس والنواعير مع المحافظة والكرامة مع الفتوة.

أخبار الرياضة على صفحة نشرة سانا الرياضية على “فيس بوك”.

1