الشريط الإخباري

وزير السياحة يبحث مع نظيريه السعودي والأردني آفاق التعاون السياحي

عمان-سانا

بحث وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني مع وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب ووزير السياحة والآثار الأردني مكرم القيسي اليوم، آفاق التعاون وتطوير العلاقات السياحية وتبادل المجموعات السياحية.

ورحب مرتيني خلال لقائه وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب على هامش أعمال الاجتماع الـ 49 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية في العاصمة الأردنية عمان، بعودة الزوار والسياح السعوديين لزيارة بلدهم الثاني سورية.

كما بحث مرتيني خلال لقائه وزير السياحة والآثار الأردني مكرم القيسي آفاق التعاون المشترك وتطوير العلاقات السياحية بين البلدين، ولا سيما في مجال التدريب والتأهيل السياحي.

حضر اللقاءين عهد الزعيم مديرة التخطيط والتعاون الدولي في وزارة السياحة ومصطفى خزعل مدير المراسم في الوزارة، إضافة إلى القائم بأعمال السفارة السورية في عمان السفير عصام نيال.

وكانت أعمال الاجتماع التاسع والأربعين للجنة الإقليمية للشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية انطلقت أمس في عمان، وتستمر لغاية الـ 9 من الشهر الحالي بحضور ممثلين عن 12 دولة عربية، وتعد هذه اللجنة من اللجان الرئيسة في منظمة السياحة العالمية، واجتماعها السنوي هو ضمن أنشطة المنظمة الدولية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

وزير السياحة يبحث مع رئيس المنظمة العربية للسياحة تعزيز التعاون العربي وتطوير صناعة السياحة

الدوحة-سانا بحث وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني مع رئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن …