الشريط الإخباري

منتخب سورية الأول بكرة القدم يلتقي نظيره التايلاندي اليوم في مباراة ودية 

أبوظبي-سانا

يتأهب منتخب سورية الأول بكرة القدم لملاقاة نظيره التايلاندي في مباراة ودية اليوم، على أستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

وتأتي المباراة ضمن المعسكر التدريبي الذي يجريه منتخبنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة المدير الفني الجديد الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث تشكل هذه المباراة مستهل مشوار كوبر مع منتخبنا، وينتظرها عشاق الكرة السورية لمعرفة ما يحمله المدرب الأرجنتيني من أساليب تدريبية جديدة.

واختتم منتخبنا تدريباته أمس على ملعب نادي شباب الأهلي دبي التدريبي في إطار استعداداته لهذه المباراة، علما أنه سيخوض ودية ثانية يوم الثلاثاء القادم، وذلك مع نظيره البحريني في المنامة.

أجواء مثالية للتدريب شهدها المعسكر الذي انطلق يوم الأحد الماضي وفقاً للمنسق الإعلامي للمنتخب محمد الخاطر، حيث أشار إلى أن اللاعبين داخل المعسكر يتمتعون بروح معنوية عالية، والانسجام بات واضحاً بينهم، وهناك حماس واضح ولا سيما أثناء التقسيمة والمران بشكل عام.

وأضاف الخاطر: إن كوبر ركز في المران الختامي على بعض الجمل التكتيكية في الحالتين الدفاعية والهجومية، وبناء الهجمة من الخلف مع رفع معدلات اللياقة البدنية.

ويتألف كادر المنتخب الفني والإداري من رفعت شمالي مشرفاً عاماً، والأرجنتيني هيكتور كوبر مديراً فنياً، والمصري محمود فايز مدرباً، ومحمد غسان معتوق مدرباً مساعداً، والمصري عصام الحضري مدرباً لحراس المرمى، والأرجنتيني خوسيه فانتاغوزي مدرباً مساعداً ومحلل أداء، واليوناني أنطونيو ساريوجلو مدرب لياقة، وموفق فتح الله مديراً إدارياً للمنتخبات الوطنية، ومحمد فادي الرباط إدارياً ومنسقا للعلاقات، وأحمد كنجو طبيباً، ويزن إسبر معالجاً فيزيائياً، ووسام غيبور مدلكاً، ومحمد الخاطر منسقاً إعلامياً، ويعرب زكريا وفراس الحوراني مصورين، ومنهل برازي وفراس الزين مسؤولي تجهيزات.

وضمت قائمة منتخبنا اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومكسيم صراف وثائر كروما وعمرو ميداني وعبد الله الشامي وفارس أرناؤوط وسعد أحمد وعمرو جنيات وخالد كردغلي وعبد الرحمن ويس وفهد اليوسف وسيمون أمين وأوليفر قسكو ومحمد عنز ومحمد ريحانية وملهم بابولي ومحمود المواس وعمار رمضان ومحمد المرمور ومحمد الحلاق وعمر خريبين وعمر السومة.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

منتخب سورية الأول بكرة القدم يتعادل مع منتخب ميانمار في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

يانغون-سانا تعادل منتخب سورية الأول لكرة القدم مع منتخب ميانمار اليوم بهدف لمثله