جبلة والوثبة يحققان فوزيهما الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

واصل فريقا جبلة والوثبة نتائجهما الجيدة في الدوري الممتاز لكرة القدم، وحققا فوزيهما الثالث على التوالي اليوم على كل من الجزيرة، وحطين لحساب الجولة الثالثة من المسابقة.

ففي ملعب البعث بجبلة حقق جبلة فوزاً مهماً على ضيفه الجزيرة بهدفين دون مقابل حملا توقيع مهاجمه النشيط محمود البحر، وشعيب العلي في الدقيقتين 13و90+3.

من جانبه فاز الوثبة على مضيفه حطين بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب الباسل باللاذقية.

وسجل هدفي المباراة كل من أنس البوطة ومحمد قلفاط في الدقيقتين 25و59.

وفي ملعب الباسل بحمص حقق الفتوة فوزاً مهماً على مضيفه الكرامة بهدفين دون رد، سجل هدفي الفتوة كل من صبحي الشوفان، وعلاء الدالي بالدقيقتين 2و37.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على مباراة الطليعة وضيفه المجد في الملعب البلدي بحماة، سجل الطليعة أولاً عبر خالد دينار بالدقيقة 7 وعادل للمجد إياد العويد بالدقيقة 82.

وفي دمشق وعلى ملعب الفيحاء حقق الاتحاد أهلي حلب فوزاً صعباً على الوحدة بهدفين لهدف، سجل هدفي أهلي حلب كل من محمد كامل كواية, وأحمد الأشقر بالدقيقتين 44و63 بينما سجل هدف الوحدة الوحيد محمد معتوق بالدقيقة 35.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر جبلة والوثبة فرق الدوري ولكل منهما 9 نقاط، يليهما الاتحاد أهلي حلب بسبع نقاط ثم الفتوة بأربع نقاط ثم الوحدة والجيش والكرامة وحطين ولكل منهم ثلاث نقاط ثم المجد والطليعة بنقطة واحدة, وأخيراً تشرين والجزيرة بلا أي نقطة.

وتختتم هذه المرحلة غداً بلقاء يجمع الجيش مع تشرين على ملعب الفيحاء بدمشق.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

من مباراة حطين والوثبة

من مباراة الكرامة والفتوة

من مباراة الطليعة والمجد

من مباراة الإتحاد اهلي حلب مع الوحدة

انظر ايضاً

فوز الجيش على الجزيرة في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا حقق فريق الجيش فوزاً صعباً على الجزيرة في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من …