الشريط الإخباري

الاحتلال التركي يطلق تحذيرات للأهالي ويحشد قواته تمهيداً لعدوان جديد على الأراضي السورية

الحسكة والرقة-سانا

أطلقت قوات الاحتلال التركي تحذيرات عبر مكبرات الصوت في المساجد داخل المدن الحدودية المحاذية لمدينة جرابلس بريف حلب للأهالي وطالبتهم بالتزام منازلهم تمهيداً لبدء الاحتلال التركي عدواناً جديداً على الأراضي السورية.

وقالت مصادر أهلية لمراسلي سانا في الحسكة والرقة إن تحذيرات المحتل التركي تزامنت مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع التركي في أجواء المدن الحدودية على طول الشريط الحدودي وتحشدات كبيرة لقواته على معظم الريف المحاذي للحدود في محافظات الحسكة والرقة وحلب واستنفار لمرتزقته من الإرهابيين تمهيداً لعدوان تركي جديد يستهدف المنطقة.

وكان المحتل التركي قد صعد من عدوانه على ريف الحسكة الشمالي والشمالي الغربي خلال الأيام الأخيرة على أرياف حلب والرقة والحسكة وتحديداً ريف الدرباسية الغربي والمنطقة الممتدة بين مدينتي عامودا والدرباسية بريف الحسكة الشمالي والشمالي الغربي وامتد العدوان ليصل إلى ريف أبو راسين ومقر البلدة وصولاً إلى ريف تل تمر الغربي.

واستشهد وجرح عدد من المدنيين في وقت سابق اليوم جراء تصعيد قوات الاحتلال التركي عدوانها على القرى الآمنة بريف الرقة الشمالي انطلاقاً من المناطق التي احتلتها قرب الشريط الحدودي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

عدوان تركي على الدرباسية شمال الحسكة ونزوح عشرات العائلات

الحسكة- سانا صعدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين عدوانهم على القرى والبلدات المحيطة بمناطق …