الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدين العدوان الإرهابي الذي شنه كيان الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مستهدفاً عدداً من النقاط في ريف حلب ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين والعسكريين ووقوع خسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة

بمناسبة عيد الصحافة السورية… حفل في درعا للإعلاميين في المحافظة

درعا-سانا

نظمت محافظة درعا اليوم حفلاً بمناسبة عيد الصحافة السورية السادس عشر في صالة المجمع الحكومي بحضور صحفيين وإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام العاملة بالمحافظة.

وأشار محافظ درعا المهندس لؤي خريطة في كلمته إلى الجهود التي يبذلها صحفيو المحافظة في مجال تحسين الواقع الخدمي من خلال إيصال أصواتهم ومتطلباتهم للجهات المعنية ودفع الفكر المجتمعي باتجاه تعزيز الاستقرار في المنطقة.

بدوره نوه أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي حسين الرفاعي بدور إعلامنا الوطني المقاوم ووقوف الإعلاميين إلى جانب الجيش العربي السوري في مواجهة الحرب الظالمة على بلدنا.

وتركزت مداخلات الإعلاميين حول آليات تأمين متطلبات العمل الإعلامي من وسائط نقل وكاميرات ومقرات دائمة لبعض المؤسسات الإعلامية العاملة في درعا بحيث تكون معفية من التقنين الكهربائي لضرورات العمل الآني.

حضر الحفل قائد شرطة محافظة درعا وأعضاء مجلس الشعب وأعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency