الشريط الإخباري

المؤسسة العامة للإسكان تعلن عن مزايدات لبيع وإيجار عدد من المحال والمكاتب والمقاسم في دمشق وريفها

 دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن إجراء مزايدات علنية لبيع وإيجار عدد من المحال والمكاتب التجارية والمقاسم في محافظتي دمشق وريف دمشق وتتوزع المحال والمكاتب المعروضة للبيع على المقسمين الـ 15 والـ 16 ومحل تجاري واقع تحت وجيبة البناء رقم “6” في الجزيرة “24” بمشروع توسع دمر السكني بدمشق والسوق التجاري رقم “3” في الجزيرة  “ف1” بضاحية قدسيا الجديدة والبرج السكني رقم “470” بالجزيرة “18” ضمن منطقة توسع ضاحية قدسيا الجديدة بريف دمشق.

ويتضمن الإعلان الذي تلقت سانا نسخة منه إجراء مزايدة علنية لإيجار موقع المقسم “مدرسة ثانوية” في الجزيرة “ج” في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشق كمبجبل بيتوني بمساحة 6200 متر مربع.

وحددت المؤسسة موعد الاشتراك بهذه المزايدات خلال الفترة الممتدة من تاريخ نشر الإعلان اليوم وحتى الـ 24 من آب الجاري بالنسبة للمحال الموجودة في المقسم الـ 15 وحتى الـ 28 من آب الجاري للمحال الموجودة في المقسم الـ 16 وحتى الـ 6 من أيلول القادم بالنسبة للمحل الواقع تحت وجيبة البناء رقم “6”.

وبالنسبة للمكاتب المعروضة في المزايدات والموجودة في السوق التجاري رقم “3” ينتهي التقدم للاشتراك في تمام الساعة الـ 12 ظهر الثلاثاء الـ 30 من آب الجاري في حين يستمر موعد تقديم الطلبات بالنسبة للمحال الموجودة في البرج السكني “470” حتى الساعة الـ 12 من ظهر يوم الأحد الموافق لـ 4 أيلول القادم.

وحددت المؤسسة الساعة الـ 12 ظهراً من يوم الخميس الموافق لـ 25 آب الجاري آخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك بالمزايدة العلنية لإيجار موقع المقسم “مدرسة ثانوية”.

وبينت المؤسسة أنه بإمكان الراغبين بالاشتراك بهذه المزايدات الحصول على الإعلان ودفتر الشروط الفنية من الديوان العام للمؤسسة خلال الفترات المذكورة أعلاه بالنسبة لكل مقسم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الإسكان تحدد قيمة جديدة للقسط الشهري للسكن الشبابي

دمشق- سانا أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن تعديل قيمة القسط الشهري للمكتتبين