السورية للاتصالات تعلن عن 35 فرصة عمل بعقود سنوية

دمشق-سانا

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن حاجتها للتعاقد مع 35 شخصاً بعقود عمل سنوية وفق نظام العمل والعاملين النافذ لديها وذلك لشغل عدد من الوظائف لمصلحة مديرية تقانة خدمة المواطن ومركز خدمة المواطن الإلكتروني.

وأوضحت الشركة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن الوظائف الشاغرة موزعة على عدد من الفئات من حملة الشهادات الجامعية والمعاهد والثانوية حيث يتضمن الإعلان التعاقد مع 3 خبراء من حملة إجازة الهندسة المعلوماتية أو الاتصالات أو العمارة أو التصميم الداخلي و3 محاسبين من حملة إجازة الاقتصاد المختصين بالمحاسبة للعمل في مديرية تقانة خدمة المواطن.

كما يتضمن التعاقد مع 10 أشخاص كموظفي دعم من خريجي المعاهد التجارية أو المصرفية أو المالية و16 كموظفي دعم من حملة الإجازة الثانوية و3 مراسلين للعمل في مركز خدمة المواطن الإلكتروني.

ودعت الشركة الراغبين بالتقدم للمسابقة إلى تقديم طلباتهم لديوان مديرية تقانة خدمة المواطن بشكل خطي وفق النموذج المحدد من قبلها مصطحبين معهم صورة عن البطاقة الشخصية أو إخراج قيد مدني وصورة عن شهادة قيد عمل بالإضافة إلى مصدقة عن المؤهل العلمي المطلوب ووثيقة تأدية خدمة العلم أو الإعفاء منها وبالنسبة للمتقدمين من ذوي الشهداء يجب إحضار وثيقة استشهاد صادرة عن مكتب شؤون الشهداء أو أحد فروعه.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

السورية للاتصالات تدعو مشتركيها الملغاة خدماتهم إلى مراجعة مراكزهم الهاتفية لاستعادتها

دمشق-سانا دعت الشركة السورية للاتصالات مشتركيها الذين ألغيت خدماتهم الهاتفية بسبب تأخرهم عن تسديد الفواتير