الشريط الإخباري

الاحتلال التركي ومرتزقته يقصفون قرى في ريف الحسكة

أرشيف

الحسكة-سانا

جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية اعتداءاتها على قرى في ناحيتي أبو راسين وتل تمر بريف الحسكة الشمالي ما تسبب بأضرار مادية كبيرة في منازل الأهالي وممتلكاتهم ونزوح المزيد من العائلات.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن قذائف صاروخية ومدفعية ثقيلة أطلقتها قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من المناطق التي احتلتها بالريف الشمالي سقطت على الأحياء السكنية في قريتي أم الخير بمنطقة أبو راسين والعبوش بمنطقة تل تمر ما أدى إلى تضرر عدد من المنازل وتخريب بعض الممتلكات ونزوح عشرات الأسر.

وأشارت المصادر إلى أن أهالي القرى المحيطة بمنطقتي أبو راسين وتل تمر يضطرون إلى ترك منازلهم ليلاً ليعودوا إليها صباحاً وذلك من شدة القصف الذي تتعرض له قراهم من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته المتمركزين في ريف رأس العين المحتلة.

وكان الاحتلال التركي والإرهابيون التابعون له كثفوا منذ الثلاثين من الشهر الماضي اعتداءاتهم على منطقتي أبو راسين وتل تمر بريف الحسكة الشمالي والشمالي الغربي ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين وإلحاق أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة والمرافق الخدمية إضافة إلى نزوح مئات العائلات.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الاحتلال التركي ومرتزقته يواصلون خطف المدنيين وابتزاز ذويهم

الحسكة-سانا يواصل الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين انتهاكاتهم بحق المدنيين في مناطق رأس العين بريف …