بدء دورة جديدة لبيع المواد المدعومة والتدخل الإيجابي عبر البطاقة الإلكترونية

دمشق-سانا

بدأت صباح اليوم دورة جديدة لبيع المواد المدعومة ومواد التدخل الإيجابي عبر البطاقة الإلكترونية عن شهري كانون الأول والثاني في صالات السورية للتجارة.

مدير المؤسسة السورية للتجارة زياد هزاع أكد في تصريح لـ سانا رفد جميع المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة بالمواد المشمولة بالسعر المدعوم أو المتاح شراؤها بسعر التدخل الإيجابي المخفض ليبدأ اليوم وصول الرسائل للمواطنين لشراء ما طلبوه ما يضمن تسريع عملية البيع خلال فترة الدورة.

كاميرا سانا جالت على عدد من صالات السورية للتجارة بالمزة ورصدت آراءهم حيث بين كل من حسام خليفة وناصر ديبان من أمام نافذة بيع المواد المدعومة والتدخل الإيجابي في صالة المزة الجديدة أنهما استلما المواد التي تم طلبها كاملة منوهين بالسرعة في إرسال الرسائل والاستلام إضافة إلى توقيت الدورة الجديدة المناسب بسبب مواسم الأعياد خلال هذا الشهر.

وكانت بدأت أمس عملية طلب المواد عبر البطاقة الإلكترونية سواء المشمولة بالسعر المدعوم أو المتاح شراؤها بسعر التدخل الإيجابي المخفض عبر التطبيقات الخاصة بذلك.

وطبقت خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني العام الماضي الآلية الإلكترونية لطلب مخصصات الأسر من السكر والرز عبر تطبيق الجوال (وين) المخصص لاستلام أسطوانات الغاز أو عبر قناة تلغرام أو الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع البطاقة الإلكترونية أو عبر خدمة (يو اس اس دي) على الرقم نجمة 9884 مربع.

وتصل للمستفيد رسالة نصية تتضمن موعد استلام المواد من الصالة المحددة من قبله خلال يوم من تاريخ وصول الرسالة وفي حال عدم تمكنه من ذلك خلال الفترة المحددة يمكنه إعادة الطلب لأخذ دور جديد.

علي عجيب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

طرطوس واللاذقية.. تسويق 125 طناً من الحمضيات

طرطوس واللاذقية-سانا سوق فرع السورية للتجارة بطرطوس اليوم 30 طناً من مختلف أنواع الحمضيات إلى …