الشريط الإخباري

إصابة عدد من مرتزقة الاحتلال التركي جراء تجدد الاقتتال بينهم في رأس العين بريف الحسكة

الحسكة-سانا

اندلعت اشتباكات بين مرتزقة الاحتلال التركي في مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي الغربي وذلك في ظل الفوضى التي تشهدها المناطق التي يحتلها النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية ما أدى إلى إصابة عدد من هؤلاء المرتزقة.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن اقتتالاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الـ ( ار بي جي) دار بين مجموعات من إرهابيي ما يسمى (فرقة السلطان مراد) وما يسمى (أحرار الشرقية) في مدينة رأس العين بريف الحسكة ما أدى إلى إصابة عدد من الإرهابيين.

ولفتت المصادر إلى أن الاشتباكات تتكرر بشكل شبه يومي الأمر الذي يتسبب بحالة من الخوف والهلع بين الأهالي في المدينة والذين يضطرون لترك أعمالهم والاختباء في منازلهم لفترة طويلة.

وأصيب عدد من مرتزقة الاحتلال التركي أول أمس جراء اقتتال اندلع بالقرب من المشفى الوطني في مدينة راس العين بين إرهابيي ما يسمى (صقور الشمال) من جهة وإرهابيين من (فرقة السلطان مراد) من جهة ثانية استخدم خلاله الطرفان قذائف الـ آر بي جي والرشاشات الثقيلة.

وتشهد مناطق سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته حالة من الفوضى والاقتتال بين الإرهابيين الذين يتحكمون بمصير الأهالي في تلك المناطق حيث سجل العديد من عمليات التصفية والاغتيالات بين قادة المرتزقة الإرهابيين بسبب الخلاف على المسروقات وطرق التهريب التي يتم فرضها على الأهالي.

انظر ايضاً

مرتزقة الاحتلال التركي يعتدون بالمدفعية على قرى وبلدات بريف الرقة الشمالي

الرقة-سانا جددت المجموعات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي قصفها لعدد من القرى والبلدات