الشريط الأخباري

التربية تصدر قرارات المقبولين للتعاقد (الدفعة الثانية) من الناجحين في مسابقتها

دمشق-سانا

أصدرت وزارة التربية اليوم قرارات المقبولين للتعاقد “الدفعة الثانية” من الناجحين في المسابقة المعلن عنها في كل من الإدارة المركزية والمركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة ومديريات التربية في محافظات “دمشق وريف دمشق والقنيطرة ودرعا وحمص وحماة وطرطوس والرقة” والبالغ عددهم 6675 ناجحاً.

ولفتت الوزارة في بيان تلقت “سانا” نسخة منه اليوم إلى أنه تم فرز بعض الناجحين من الإدارة المركزية والمركز الإقليمي لصالح الهيئة العامة لأبنية التعليم ومديريات التربية في محافظات “دمشق وريف دمشق والقنيطرة” كما تم فرز بعض الناجحين بين المجمعات التربوية حسب حاجة المديريات وترتيب النجاح في المحافظات “دمشق والقنيطرة وحمص وحماة وطرطوس”.

وذكرت الوزارة المقبولين بضرورة استكمال الأوراق الثبوتية المطلوبة للتعاقد خلال مدة شهر من تاريخ صدور قرار المقبولين للتعاقد تحت طائلة سقوط الحق في التعاقد للوظيفة المعلن عنها مبينة أنه على الراغبين بمعرفة المزيد من المعلومات الدخول إلى موقعها الإلكتروني.

وكانت وزارة التربية أصدرت في 16 من أيلول العام الماضي أسماء المقبولين من حملة الإجازة الجامعية في المسابقة التي أعلنتها في تشرين الثاني من عام 2018 للتعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الشهادات الجامعية للعمل في مدارس المجمع التربوي أو المنطقة التعليمية بموجب عقود سنوية.

رحاب علي

انظر ايضاً

التربية: غداً حملة مكافحة الديدان المعوية لتلاميذ وطلاب مدارس التعليم الأساسي

دمشق-سانا أعلنت وزارة التربية بدء حملة مكافحة الديدان الطفيلية التي تستهدف تلاميذ وطلاب مدارس التعليم …